نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واياكس امستردام 2-0 اليوم نهائي الدوري الأوروبي 2017

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واياكس امستردام 2-0 اليوم نهائي الدوري الأوروبي 2017


يلا شوت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام Manchester United vs Ajax نهائي الدوري الأوروبي ( الأوروبا ليغ ) 2017 علي قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق فهد العتيبي اليوم الأربعاء 24 مايو 2017 هو موعد المباراة المرتقبة بنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر يونايتد و اياكس أمستردام تقام المباراة على أرض ملعب ستوكهولم بالسويد، وقد تم تحديد موعد اللقاء المرتقب سابقا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تنطلق المباراة التي تجمع مانشستر يونايتد واياكس أمستردام اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، تنقل المباراة مجموعة قنوات BEIN SPORTS التي تحظى بالحق الحصري في نقل دوري أبطال أوروبا وكذلك.

وحتى الوقت الحالي لم يصرح " جوزيه مورينهو " المدرب البرتغالي عن التشكيل الذي يقود مباراة مانشستر يونايتد واياكس أمستردام بنهائي دوري ابطال أوروبا في ظل جهود مانشستر يونايتد من أجل الحصول على اللقب عقب تمكنه نت الفوز خلال المباراة النهائية مقابل اياكس أمستردام الهولندي.

ووفق حالة التكتم التي يتبعها "جوزيه " فهو لم يقم بالإعلان سوى عن عزم مانشستر يونايتد على الحصول على اللقب الذي لم يحظى به الى الان، لذا فالفريق يخوض المباراة مكشرا عن أنيابه مستخدم كل الطرق الدفاعية والفنون والمهارة اللازمة التي تمكنه من الفوز وحصد اللقب لذا فان أعضاء الفريق كافة لن يتخازلوا خلال تلك المباراة ولو لدقيقة واحدة.

كما تعد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد واياكس أمستردام مباراة فاصلة خاصة للمدرب البرتغالي " جوزيه مورينهو " الأمر الذي جعل الفوز بالمباراة هو أمر حتمي له واي تخاذل يؤدي الى فشل الفريق خلال تلك المباراة الهامة يضع مدرب الفريق في مأزق.

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0.

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.