نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم 12-5-2017 تنتهي بفوز الزمالك بعد تسجيل اهداف 2-0 في دوري أبطال أفريقيا 2017

نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم 12-5-2017 تنتهي بفوز الزمالك بعد تسجيل اهداف 2-0 في دوري أبطال أفريقيا 2017

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد El Zamalek vs Caps United ماتش دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج ) اليوم الجمعة 12/5/2017 علي قناة بي أن سبورت HD5 بتعليق نوفل باشي، مباراة هامة تجمع نادي القلعة البيضاء "الزمالك" أمام خصمه الزيمبابوي "كابس يونايتد " منافسة قوية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، خاصة مع طموح نادي الزمالك في الوصول الى نهائي دوري أبطال افريقيا منتزعا اللقب عقب خوض عدد من المنافسات الشرسة مع مختلف الفرق التي تمكنت من التأهل.

ملخص اهداف مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم الجمعة 12 مايو 2017، تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتقوم القنوات الناقلة للمباراة الهامة في افتتاحي دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعرض استوديو تحليلي يسبق عرض المباراة للتحدث عم تشكيل كل فريق والخطط الهجومية المتوقعة في مباراة الزمالك وكابس يونايتد.

مباراة الزمالك وكابس يونايتد تقام المباراة المرتقبة يقودها فريق الزمالك في مقابل نظيره كابس يونايتد بأرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT HD5 مع تعليق للمعلق الرياضي " علي محمد علي" .

يخوض نادي الزمالك المباراة عازما على حصد الثلاث نقاط بأول مباراة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا تحت قيادة إيناسيو والذي قام بالتخلي عن عدد من اللاعبين خلال مباراة كابس يونايتد وهم صلاح ريكو، أيمن حنفي، حسني فتحي، أحمد توفيق، أحمد جعفر، إسلام جمال وعمرو صلاح في مباراة الزمالك وكابس يونايتد الان حصري.

وعلى الجانب الأخر نجد مدرب كابس يونايتد الذي يرى أنه يعلم كيفية التعامل مع نادي الزمالك كما انه وضع استراتيجية مختلفة تقود فريقه نحو الفوز وحصد النقاط الثلاثة، كما أشار مدرب نادي الزمالك الى فريقه عم خطورة الهجمات من الخصم ابس يونايتد خاصة اللاعب الذي يحمل رقم 12 " عباس أميدو".

ولكن هل يفوز الزمالك خلال تلك المباراة مع هذا التشكيل الذي يثير الشك خاصة مع الاستبعاد لهدد من اللاعبين كان لابد من تواجدهم منذ بداية المواجة.

انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-0.

إرسال تعليق