5 جنيهات دفعت طبيب لقتل سايس داخل مستشفى امبابة


تمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على أحد الأطباء نظرا لتوجيه تهمة قتل سايس جراج بمستشفى امبابة العام بعد أن قام الطبيب بطعن السايس بخنجر نظرا لطلبه مبلغ مالي نظير ركنة السيارة، وقد تم تقديم بلاغا لقسم شرطة العجوزة والذي يخبر بجريمة قتل سايس الجراج بداخل مستشفى امبابة العام.

وعلى هذا البلاغ انتقل الى موقع الحادث رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة المقدم " فوزي عامر " بالإضافة الى النقيب " عمرو نصير " وبالوصول لمحل الحدث فقد اتضح بأن قام الطبيب " محمود. م" بالدخول لمستشفى امبابة العام وقام بركن سيارته بالجراج وعقب ذلك قام السايس بطلب مبلغ من الدكتور نظير ركنة السيارة، ولكن رفض الطبيب أن يدفع وعلى هذا نشأت مشادة بينهما مما أدى إلى اعتداء السايس على الطبيب وضربه مما استشاط الطبيب غضبا ودفعه للدخول على الفور الى المستشفى جالبا خنجرا وتعدى على السايس بضربه طعنتين بصدره مما أودي بحياته على الفور.

وبالفعل قام رجال المباح على الفور بالقاء الضبط على الطبيب المتهم بتلك الواقعة وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة مع إعلام مدير أمن الجيزة اللواء " هشام العراقي" ومدير الإدارة العامة اللواء " إبراهيم الديب" وتولت النيابة التحقيقات.