التموين: طريقة اضافة المواليد في بطاقة التموين الذكية 2017, رابط تسجيل المواليد ببطاقة التموين 2017

ads
التموين: طريقة اضافة المواليد في بطاقة التموين الذكية 2017, رابط تسجيل المواليد ببطاقة التموين 2017
ads

أعلن وزير التموين اللواء " مدحت مصلحي " عن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات الذكية ، وقد لاقى هذا الخبر قبول كبير من قبل الشعب المصري كما تم الإعلان من قبل الوزارة عن بدء التسجيل الالكتروني للمواليد منذ ديسمبر الماضي إلا أن الوزارة لم تحدد الفئات العمرية للأطفال المسموح بإضافتهم على بطاقات التموين.

كما قد نوهت وزارة التموين قبل وقت سابق وخاصة بعد غلاء الأسعار المصاحب لعملية تعويم الجنيه عن قرارها الخاص برفع نصيب الفرد من الدعم ليصل الى 35 جنيه للفرد ولكن يبدوا ان هذا القرار مثلثه كمثل القرار الخاص بإضافة المواليد والذي لم يلاقي أي جدية في التنفيذ.

أما عن الرابط الخاص بإضافة المواليد لبطاقات التموين فيمكن الدخول الى الموقع الرسمي " بوابة دعم مصر" واتباع خطوات إضافة المواليد التالية :

1- الولوج الى الصفحة الرسمية لاضافة المواليد السابق ذكرها .
2- بعد فتح الموقع يظهر على الشاشة عدة خيارات مختلفة يتم اختيار استكمال البيانات.
3- في غضون ثواني تظهر على الشاشة صفحة جديدة خاصة باستكمال البيانات المطلوبة.
4- قم بالضغط على استكمال ليقوم الموقع بحفظ البيانات التي تم إدخالها.
5- قو بالولوج الى الموقع مرة أخرى وقم باختيار" إضافة مواليد الجدد"
6- انت الان قمت بعملية التسجيل بنجاح
ولكن يجب ذكر أن وزارة التموين قد أكدت على ضرورة الحرص المستمر على تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات الذكية من خلال موقع الوزارة حتي لا يتم إيقاف البطاقة نظرا لعدم التحديث الدوري الخاص بالبيانات.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق