سعر الريال السعودي اليوم الاحد 9-4-2017 أستقرار اسعار الريال في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم الاحد 9-4-2017 أستقرار اسعار الريال في البنوك المصرية

    سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم الاحد 9-4-2017 في مصر حيث أستقرت العملة السعودية من خلال تعاملات اليوم وسجل أعلى سعر في الشراء بالبنوك في جمهورية مصر العربية إلى 4.81 جنية مصري .

    كما إنه من المتوقع أن تظل أسعار الريال السعودي مستقرة أمام الجنية المصري نتيجة إلى صعوبة تغيير الأسعار في هذا اليوم الذي يوافق أجازة أسبوعية لكافة البنوك في جمهورية مصر العربية حيث يبدأ الأستقرار هو الأقرب حتى الأن ، بينما في السوق السوداء ما زال الوضع مستقر ايضًا ولا يحدث به أي تغيرات.

    سعر الريال السعودي اليوم
    أن العملة السعودية هي من أكثر العملات تداول في الأسواق المصرية ويتعدد الطلب عليها في البنوك المصرية بدرجة أقل من العملة الأمريكية بالرغم من وجود فجوة كبيرة بين سعر الجنية المصري وسعر الريال السعودي خلال الفترة الأخيرة إلا أنه يوجد العديد من الخبراء الأقتصاديين يثرون بإن زيادة العملة السعودية أمام الجنية يرجع إلى رحلات الحج والعمرة على مدار السنة .

    من أفضل بنوك البيع للريال السعودي هو بنك HSBC حيث يشتري العملة السعودية بسعر 4.81 جنية مصري بينما أفضل بنك من حيث الشراء هو البنك الأهلي اليوناني حيث يبيع العملة السعودي بمقدار 4.799 جنية مصري .

    سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

    سعر الشراء 4.81 جنية.
    سعر البيع 4.85 جنية.

    كما أن الريال السعودي مر بمرحلة من الثبات والأستقرار مع زيادة خفيفة بأسعار الصرف امام الجنية المصري على مدار الأسبوع السابق بجانب إلى أستقرار الدولار الأمريكي حيث انه من المحتمل أن يدخل الريال السعودي مرحلة من الأرتفاع التدريجي خلال الأيام القادمة نتيجة إلى زيادة الطلب .

    إرسال تعليق