سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 4-4-2017 أخر أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية والأسواق

سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 4-4-2017 أخر أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية والأسواق

سعر الذهب اليوم في مصر ، أستقر المعدن الأصفر خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة المصرية والأسواق الخاصة بالذهب بمحافظات جمهورية مصر العربية حيث نوفر إليكم كافة التحديثات الخاصة بإسعار الذهب من الإرتفاع والإنخفاض ونرصد إليكم كافة المعلومات الخاصة بالبيع والشراء داخل محلات الصاغة المصرية .

رصدت أخر الانباء عن أسعار الذهب بوصول جرام الذهب عيار 18 داخل الأسواق المصرية إلى 539 جنية مصرية بينما وصل في محلات الصاغة بالمصنعية إلى 580 مقابل الجنية المصري حيث تختلف الأسعار من محل إلى أخر من حيث الزيادة والنقص .

سعر الذهب اليوم في مصر

أستمر ثبات وإستقرار الذهب في محلات مصر خلال تعاملات اليوم على المستوى المحلي نتيجة إلى إستقرار العملة وعلى المستوى العالمي نتيجة إلى إستقرار سعر الذهب عالميًا كما إنه لا يوجد أي تحركات حديثة تشهدها الأسواق المصرية في سعر المعدن الأصفر سواء ان مرتفع أو منخفض بالإضافة إلى إن أصحاب المحلات والأسواق أكدوا على أن محلات الصاغة تشهد عمليات البيع والشراء خلالها بدرجة ضعيفة للغاية .

وصل سعر الذهب عيار 10 حيث إنه غير متداول بالأسواق إلى 359 جنية مصري بدون المصنعية كما إن المصنعية قدرها 25 جنية وذلك على حسب المكان .

وبلغ سعر المعدن الأصفر عيار 14 إلى 419 مقابل الجنية المصري في الأسواق المصرية أما عن محلات الصاغة المصرية فقد وصل سعره إلى 445 جنية .

بينما بلغ سعر عيار 18 من الذهب إلى 539 جنية داخل الأسواق المصرية أما في محلات الصاغة المصرية بالمصنعية وصل إلى 580 جنية .

وسجل عيار 21 من الذهب إلى 629 جنية بالأسواق المصرية بينما وصل سعره في محلات الصاغة المصرية بالمصنعية إلى 670 جنية ، اما عن عيار 22 فقد سجل 659 جنية داخل الأسواق المصرية بينما وصل في محلات الصاغة بالمصنعية إلى 710 جنية .

بينما وصل عيار 24 من الذهب إلى 719 جنية خلال تعاملات الأسواق المصرية بينما وصل في محلات الصاغة بالمصنعية إلى 782 جنية مصري حيث يزيد عن عيار 21 ثمانية جنيهات .

إرسال تعليق