موعد مباراة بشكتاش وليون اليوم الخميس 20 إبريل 2017 أياب ربع نهائى الدوري الأوروبى والقنوات الناقلة


توقيت مباراة بشكتاش وليون اليوم فى الدوري الاوروبي حيث يستضيف نادي بشكتاش التركي نادي ليون الفرنسي على ملعبه فودافون ارينا في منافسات جولة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي في اطار مباراة الاياب التي تجمع بين الفريقين بعدما كان قد خسر الفريق التركي امام نظيره الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الماضية.

كانت قد شهدت مباراة بشكتاش وليون الذهاب احداث عنف قبل انطلاقها حيث اقتحمت مجموعة من مشجعي نادي ليون الفرنسي وتم الاضطرار الى تأجيل المباراة لمدة خمسة واربعين دقيقة حتى يتم اخلاء الاستاد من الجماهير التي نزلت الى ارض الملعب وتم استخدام القنابل المسيلة للدموع في حين المسئولين في نادي ليون الفرنسي قد اعلنوا الى ان الجماهير التي اقتحمت الملعب كانت تحاول الاحتماء من المقذوفات التي يلقيها مشجعي الفريق التركي عليهم.

موعد مباراة بشكتاش وليون في دور الثمانية من بطولة الدوري الاوروبي تنطلق صافرة احداث مباراة الفريقين في تمام الساعة السابعة وربع مساءا بتوقيت جرينتش والمملكة المغربية وفي تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وخلال الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الفضائية الناقلة لاحداث مباراة بشكتاش وليون يوم الخميس الموافق العشرين من ابريل لعام 2017 تنقل قنوات بي ان سبورت الرياضية المباراة التي تنعقد بين الفريقين ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن اسم معلق المباراة قبيل انطلاق المباراة بعدة ساعات.

يذكر الى ان نادي ليون قد تأهل الى هذه المرحلة من البطولة بعدما تغلب على نادي روما الايطالي بينما تخطى نادي بشكتاش دور الستة عشر بعدما فاز على فريق اولمبياكوس اليوناني اربعة – واحد بعدما كان قد تعادل معه في مباراة الذهاب بهدف لكلا منهما.