سعر الريال السعودي اليوم في مصر الثلاثاء 4-4-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

ads
سعر الريال السعودي اليوم في مصر الثلاثاء 4-4-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء
ads

سعر الريال السعودي اليوم في مصر من خلال تعاملات اليوم داخل البنوك المصرية والسوق السوداء وكافة الصرافات المختلفة حيث إنه تسود حالة من الثبات والأستقرار في أسواق العملة السعودية داخل جمهورية مصر العربية من حيث عمليات البيع والشراء .

ولقد يتوقع العديد من زيادة الطلب على الريال السعودية خلال الفترة المقبلة مع قرب موعد مواسم أداء العمرة وعمرة رمضان المبارك وشهر رجب وشعبان حيث يسعى العديد من الأفراد إلى هذا للحصول على تأشيرة السفر للمملكة العربية السعودية من مصر مما يؤدي إلى بحثهم على العملة السعودية وتحويلها إلى العملة المصرية من أجل أن تساعدهم في الأنفاق على كافة المستلزمات التي في حاجة إليها خلال السفر .

سعر الريال السعودي اليوم

أعلن بنك HSBC أعلى سعر من حيث الشراء حيث يبلغ سعره إلى 4.84 جنية مصري بينما سجل الريال السعودي في البنك المصري الخليجي إلى 4.83 جنية مصري في الشراء ، أما عن بنك بلوم فقد قدم سعر الريال السعودي إلى 4.83 مقابل الجنية المصري .

وبلغ سعر العملة السعودية في خلال تعاملات بنك سايب إلى 4.83 جنية مصري ، أما عن بنك التعمير والإسكان فقد وصل سعر الريال به إلى 4.81 جنية مصري ، بينما بلغ سعر الريال في بنك مصر إلى 4.82 مقابل الجنية المصري .

بينما بلغ سعر العملة السعودية خلال تعاملات البنك الأهلي المصري إلى 4.83 مقابل الجنية المصري ، حيث أن أعلى سعر للشراء هو بنك HSBC ، بينما أعلى سعر للبيع هو بنك التعمير والإسكان .

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

ولقد وصل سعر الريال السعودي في تعاملات السوق السوداء إلى 4.83 جنية مصري في الشراء أما في البيع فقد سجل إلى 4.86 مقابل الجنية المصري .
ads
ads
Rania mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق