انخفاض سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-4-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء امام الجنية المصري

انخفاض سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-4-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء امام الجنية المصري

سعر الدولار اليوم داخل تعاملات البنوك المصرية والسوق السوداء حيث نترقب أسعار العملات وكافة التحركات الخاصة بها بأول أيام تطبيق القرار الخاص بخفض الدولار الجمركي حيث هبط سعره ووصل إلى 16.5 جنية مصري بالأمور الجمركية بينما أستقر سعر العملة الخضراء بالبنوك خلال الأسبوعين الماضيين وسجل إلى 18 جنية مصري بمتوسط الشراء .

سعر الدولار اليوم

قام رئيس بنك مصر بالإعلان على أن البنوك نجحت في سيطرتها بشكلاً كاملاً على جميع الموارد الدولارية وأكد على أن الأسواق السوداء لم يعد لها أي تأثيرات خاصة وأن جميع البنوك يدخل لها كل يوم ما يتراوح من 40 إلى 50 مليون دولار وأنه هو المتحكم الأساسي في سعر العملة الخضراء في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى أن القطاع الإقتصادي إستطاع أن يحقق نمو بمقدار 40% من إمتلاك مصر للقطاع المصرفي القوي .

ولقد أستقر الدولار الامريكي لحد كبير داخل تعاملات البنوك المصرية اليوم بينما قام بنك القاهرة برفع سعر الشراء له ووصل إلى 18.05 جنية مصري خلال تعاملات اليوم .

سعر الدولار في البنوك المصرية

وصل سعر الدولار في بنك اتش سي بي سي إلى 18.16 مقابل الجنية المصري حيث إنه الأفضل في البيع بينما أفضل بنك في الشراء هو بنك فيصل الإسلامي الذي وصل الدولا به إلى 18.10 مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الشراء 18.16 جنيه .
سعر البيع 18.20 جنيه.

إرسال تعليق