اخبار الفن اليوم .. اطلاق سراح مشروط لسعد المجرد

اخبار الفن اليوم .. اطلاق سراح مشروط لسعد المجرد

    صرحت احد مواقع اخبار الفن والفنانين في المغرب الى ان المحكمة العليا في فرنسا قد افضت بخروج سعد لمجرد من السجن ولكن بشروط حيث غير مسموح له بالسفر على الاطلاق خارج فرنسا ولذا يتحتم عليه الاقامة في البلاد لحين البت في التهم الموجهة اليه ولكي يكون متواجد حينما يطلبه القضاء في اي وقت.

    ومن المتوقع ان يقيم سعد لمجرد داخل واحدة من الشقق المملوكة لوالديه الفنان المطرب البشير عبده والممثلة الكوميدية نزهة الكراكي التي تقع في باريس عاصمة فرنسا.

    وكان قد اعلن في وقت سابق من اليوم الخميس المحامي المكلف بالدفاع عن سعد لمجرد الفرنسي " إريك ديبونتى موريتى " خلال تصريحات لبعض مواقع الاخبار المغربية الى انه من المنتظر ان يتم اطلاق سراح سعد لمجرد المشروط مساء اليوم الخميس وذلك بعدما قضى عدة شهور داخل سجن " فلوري " الفرنسي في التهم المنسوبة اليه حول قيامه بالاعتداء الجنسي على احد الفتيات الفرنسيات.

    كما اضاف محامي الفنان المغربي الى ان المحكمة العليا الفرنسية قد قررت الافراج المؤقت عن لمجرد ولكن سيتم وضع اسورة الكترونية حتى يمكن لافراد الشرطة تتبع حركته واجباره على الاقامة داخل فرنسا.

    يعتقد بعض المحللين الى ان قرار الافراج المؤقت ما هو الا مؤشر على اطلاق السراح النهائي للفنان المغربي خاصة الى ان تقرير الطب الشرعي قد جاء في مصلحة سعد لمجرد وتأكيدا لاعترافاته التي تمت خلال التحقيقات حيث لم يتم العثور على حمضه النووي على جسد الفتاة كما اشار لمجرد الى انه لم يقم بالاعتداء على الفتاة الفرنسية وكل ما قام به هو دعوتها الى داخل غرفته وكان قد طالب باستخدام الكاميرات التي تؤكد كلامه حيث ان الفتاة خرجت من غرفته كما دخلت اليها لم يصبها أي اذى.

    إرسال تعليق