الريال يعرقل البايرن في عقر داره ويفوز بهدفين

الريال يعرقل البايرن في عقر داره ويفوز بهدفين

تغلب النادي الملكي ريال مدريد على منافسه الالماني بايرن ميونيخ في المباراة النارية التي جمعت بينهما مساء الامس الاربعاء على ملعب " اليانز ارينا " في اطار الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا بنتيج هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت متابعة جماهير الفرقتين على جمر من النار طوال التسعين دقيقة من المباراة.

كان قد افتتح النادي الالماني اهداف المباراة عن طريق اللاعب ارتورو فيدال في الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الاول من ضربة رأسية مباغتة لحارس مرمى نادي ريال مدريد كيلور نافاس وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة.

ثم بعد بداية احداث الشوط الثاني بدقيقتين فقط نجح اللاعب البرتغالي وصانع العاب نادي ريال مدريد رونالدو في احراز اول اهداف النادي الملكي وهو يعتبر اول اهداف الدون منذ شهر سبتمبر من العام الماضي وكان في نادي الماني كذلك وهو نادي بروسيا دوتموند خلال منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ونجح كريستيانو رونالدو في اضافة الهدف الثاني له ولفريقه خلال الدقيقة السابعة والسبعين من زمن اللقاء ليصل بهذا الهدف مجموع اهدافه نحو مائة هدف في مسيرته الكروية في البطولات الاوروبية المختلفة للاندية ليصبح بذلك اول لاعب يحقق مثل هذا اللقب.

خلال باقي احداث المباراة قد شهد اللقاء ضياع العديد من الفرص من كلا الفريقين كما شهدت المباراة طرد خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ خلال الدقيقة الحادية والستين بعد نيله للبطاقة الصفراء الثانية خلال المباراة، كما احرز اللاعب راموس هدفا للريال ولكن قام حكم المباراة بالغاءه بداعي التسلل وبهذه النتيجة تصبح المهمة امام البايرن في مباراة العودة غير سهلة على الاطلاق حيث سيتعين عليه الفوز بما لا يقل عن هدفين نظيفين.

إرسال تعليق