الزمالك يواصل انتصاراته بالفوز على المصري


تمكن الزمالك من تحقيق الفوز لثاني مبارياته على التوالي على فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي تنافسوا خلالها عصر يوم الاثنين على ملعب الجيش ببرج العرب بمحافظة الاسكندرية بنتيجة هدف نظيف في اطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب الزمالك الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول من المباراة، بهذا الفوز حقق الزمالك ثلاث نقاط يضيفها الى رصيده ليرتفع الى النقطة السادسة والاربعين ليعزز ترتيبه في المركز الثالث بينما توقف رصيد نادي المصري البورسعيدي عند النقطة الثالثة والاربعين محتلا بذلك المركز الرابع.

ويفصل نادي القلعة البيضاء نحو ثمانية عشر نقطة عن الفريق صاحب المركز الاول وهو النادي الاهلي والذي من المنتظر ان يخوض مباراة مع نادي طنطا، بينما يفصله احدى عشر نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي مصر المقاصة.

وهذه هي المباراة الثانية التي يحقق فيها المدرب الفني البرتغالي الجديد لنادي الزمالك ايناسيو الفوز معه وكان قد خاض اللقاء بالتشكيل الاتي: احمد الشناوي حارس الزمالك الاول في حراسة المرمى، وعلي جبر وطارق حامد واحمد ابو الفتوح وحسني فتحي ومحمود حمدي الونش ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمد ابراهيم الى جانب الحاوي ايمن حفني وباسم مرسي.

وقد شهدت المباراة لحظات شد وجذب بين الفريقين وحاول فريق المصري استغلال بعض الهجمات المرتدة ولكن لم يتمكن من احراز اي اهداف بينما استغل نجم الزمالك شيكابالا غلطة لا تغتفر من حارس مرمى نادي المصري احمد عبد الفتاح الذي حاول ان يراوغ اللاعب الاسمر لكي يركل الكرة بعيدا ولكن وقعت منه ليستغل ذلك لاعب الزمالك ويحرز هدف الزمالك والمباراة الوحيد ويقتنص ثلاث نقاط غالية لفريقه.