تشكيلة الزمالك اليوم في مباراة الزمالك والمصري

تشكيلة الزمالك اليوم في مباراة الزمالك والمصري

    تتجة أنظار الجماهير المصرية اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ,لإستاد برج العرب في محافظة الاسكندرية, حيث يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الزمالك في الجولة 25 من بطولة الدوري العام وتعد هذه المباراة لها أهمية كبيرة من قبل الفريقين نظرا لتقارب ترتيبهما في جدول الدوري العام اللذان يتصارعان علي المركز الثالث خلف النادي الأهلي المتصدر و نادي مصر المقاصة الوصيف, فا الفائز بمباراة اليوم بين الزمالك والمصري البورسعيدي سوف ينفرد بالمركز الثالث .
    خاصة وان الفريقين يتساويان بنفس عدد النقاط برصيد 43 نقطة وان كان المصري له مباراة مؤجله فالمصري البور سعيدي لم يفز علي الزمالك منذ يوم 17 مارس سنة 2014 والذي انتهت هذة المباراة بهد نظيف لصالح المصري البورسعيدي.

    وعلي الصعيد الفني والنفسي يدخل نادي الزمالك هذه المباراة بروح معنوية جيدة خاصة بعد الفوز علي نادي طلائع الجيش بثلاثيه نظيفة بعد سلسلة الهزائم المتتالية ومن المتوقع أن البرتغالي ايناسيو المدير الفني للزمالك البدء بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة الاخيرة مع نادي طلائع الجيش .

    وهذا هو التشكيل الأقرب للزمالك ,احمد الشناوي في حراسة المرمي وحسني فتحي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر واحمد أبو الفتوح في خط الدفاع,وطارق حامد ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف وشيكا بالا في خط الوسط , وأيمن حفني وباسم مرسي في خط الهجوم.

    إرسال تعليق