برشلونة يتعثر امام ملقا مخيبا لامال جماهيره

ads
برشلونة يتعثر امام ملقا مخيبا لامال جماهيره
ads

خسر النادي الكتالوني برشلونة امام فريق ملقة والذي جمع بينهما ستاد " لا روزاليدا " ووسط جماهير النادي الاندلسي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة شهدت اداءا مثيرا من لاعبي نادي ملقة بينما خيب النادي الكتالوني امال جماهيره العريضة في تحقيق الفوز وانتزاع صدارة الدوي من الغريم التقليدي الفريق الملكي ريال مدريد جاء ذلك في اطار الاسبوع الحادي والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز الاسباني.

نجح اللاعب ساندرو راميريز في احراز اول اهداف نادي ملقة في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر الشوط الاول للمباراة وهو اللاعب الذي سبق له اللعب في صفوف النادي الكتالوني بينما كان الهدف الثاني من خلال اللاعب جوني في الدقيقة الثامنة والثمانين من احداث المباراة.

كانت المباراة قد شهدت سلسلة من الاحداث المثيرة للجدل حيث تعرض نجم ولاعب نادي برشلونة نيمار داس يلفا للطرد خلال الدقيقة السادسة والستين من احداث الشوط الثاني بعد نيله للبطاقة الصفراء الثانية لاحتكاكه العنيف مع احد لاعبي نادي ملقة، كما شهدت المباراة ضياع فرصتين ذهبيتن لاحراز اهداف باقدام اللاعب لويس سواريز.

بعد احرزا ملقة للهدف الاول حاول نادي برشلونة الاستحواذ على الكرة على امل تحقيق هدف التعادل والسيطرة على مجريات المباراة مرة اخرى ولكن دون طائل حيث نجح خط دفاع ملقة في التصدي لللاعبي النادي الكتالوني.

بخسارة اليوم المثيرة يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة التاسعة والستين عند المركز الثاني ليتسع الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد مرة اخرى لثلاث اهداف والذي وصل رصيده بعد المباراة التي خاضها عصر اليوم مع اتليتكو مدريد الى اثنين وسبعين نقطة بينما اضاف نادي ملقة ثلاث نقاط الى رصيده ليحقق ثلاثة وثلاثين نقطة ويصل الى المركز الرابع عشر.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق