صلاح نجم نادي روما لشهر مارس

صلاح نجم نادي روما لشهر مارس

اعلن نادي روما الايطالي عبر موقعه الالكتروني الى ان جماهير النادي قد اختارت اللاعب المصري محمد صلاح كافضل لاعب خلال شهر مارس وذلك بعد الاداء الرائع الذي قدمه في المباريات المختلفة التي شارك فيها هذا الشهر.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح قد حقق اللقب الجماهيري من خلال الاستفتاء الذي اجراه نادي روما الايطالي على موقعه والذي ضم كل من اللاعبين مهاجم فريق روما ادين دجيكو وكيفن سترومان الى جانب اللاعب ستيفن الشعراوي.

هذا ومن المنتظر ان يخوض نادي روما مباراة هامة ومصيرية تجمعه مع غريمه التقليدي نادي لاتسيو وذلك غدا يوم الثلاثاء في اطار مباراة الاياب ضمن دور المربع الذهبي من بطولة كأس ايطاليا وقد تم تحديد ملعب " الاوليمبكو " للقاء الذي سيجمع بينهما وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة ومن المتوقع ان يشارك اللاعب محمد صلاح في التشكيل الاساسي للمباراة غدا.

جدير بالذكر الى ان فريق روما يحتاج خلال مباراة الغد مع غريمه نادي لاتسيو الى الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل على الاقل من اجل ضمان التاهل الى نهائي كأس ايطاليا حيث كان قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

هذا وكان قد احتفل نادي روما باللاعب محمد صلاح عبر موقعه الالكتروني بعد الاداء المتألق الذي حققه في الدوري الايطالي مع فريقه وبعد فوزه بلقب احسن لاعب بالنادي خلال شهر مارس الماضي، حيث ذكر النادي الى ان صلاح قد نجح في صناعة نحو ثمانية هدف في الدوري الممتاز الايطالي.

يذكر الى ان نادي روما قد فاز في اخر مبارياته والتي جمعته مع نادي امبولي بهدفين دون رد في اطار منافسات الدوري الايطالي.

إرسال تعليق