مدرس يتحرش بطالبة بمدرسة بالجيزة


نجحت قوات الامن التابعة لمحافظة الجيزة في القاء القبض على احد المدرسين الذين تم اتهامه بالتحرش الجنسي على احد طالبات المدرسة التي يعمل بها وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وتم تحويل المحضر الى النيابة من اجل المباشرة في التحقيقات.

كان قد تقدم احدا اباء الطالبات بالمرحلة الابتدائية بالمدرسة بمحضر رسمي في قسم شرطة تابع لمحافظة الجيزة يتهم فيه احد المعلمين بالتحرش بطفلته داخل اسوار المدرسة والتي من المفترض انها مكان مقدس يخصص للتعليم وتربية الاجيال وليس الاعتداء عليهم او التحرش بهم.

وقام المسئولين داخل قسم الشرطة بالاعداد لكمين من اجل القاء القبض على المدرس وبالفعل تم ما خطط له بنجاح وتم اقتياده الى قسم الشرطة وتمت مواجهته بالتحريات وبما قاله والد الطفلة في المحضر الذي تم تحريره ضده حيث انكر المعلم جميع التهم المنسوبة اليه وتم تسجيل اقواله في المحضر وتحويله الى النيابة العامة من اجل البدء في التحقيقات.

من جهة اخرى، القت قوات الامن التابعة لمباحث محافظة الجيزة القبض على احد المسجلين الخطر بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته والتي تبلغ من العمر ثماني اعوام وبناء على ذلك تم عرض الطفلة على هيئة الطب الشرعي من اجل التأكد من الاتهام المنسوب اليه ولكن تم التوصل الى عدم وجود اي اثار للاعتداء الجنسي على الطفلة وتم تسجيل ما تم التوصل اليه في المحضر وتم اخطار النيابة بالواقعة.

كان الرائد هاني اسماعيل قد استلم بلاغا من عامل يتهم فيه اخيه بالاعتداء على طفلته التي تبلغ ثماني اعوام وبمواجهة المشتبه به بالتهم انكر جميع ما نسب اليه وتم بعدها احالة القضية الى النيابة العامة التي امرت بدورها بعرض الطفلة على الطب الشرعي والذي اكد براءة المتهم من تهمة الاعتداء الجنسي.