الرئيس السيسي يقرأ الفاتحة علي قبر الرئيس الراحل انور السادات في ذكرى تحرير سيناء

الرئيس السيسي يقرأ الفاتحة علي قبر الرئيس الراحل انور السادات في ذكرى تحرير سيناء

    أخبار مصر اليوم - ننشر لكم تفاصيل أهم اخبار مصر اليوم الاحد وفي متابعة حصريه من خلال موقعنا ضربه حره هذا حيث قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاحد الموافق 23-4-2017 بزيارة تذكار الجندي المجهول وذللك احتفالا بيوم تحرير سيناء والتي تعد الذكري ال 35 لها .

    هذا حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي ايضا بوضع باقه من الزهور علي نصب قبر الجندي المجهول وذلك في أشادة لدورهم الكبير في الدفاع عن الوطن وحماته وانه قد ضحي الكثير من الجنود المصرين أثناء تحرير سيناء من المحتل وانه لايمكن أغفال الدور الكبير لهؤلاء الجنود العظماء من الجيس المصري .

    هذا وقد قام السيسي اليوم أيضا بالقوف علي قبر الرئيس الراحل محمد انور السادات وقام بقراْ سورة الفاتحة موضحنا انه أفضل زعماء مصر وبطل حرب اكتوبر وانه الزعيم الذي لايمكن نسيان اهم نجاذاته وهو أجراء معاهدة السلام مع إسرائيل وذلك للحفاظ علي أراضي الوطن من أي عدو لها في المستقبل .

    وشهد احتفال الرئيس السيسي اليوم بالذكري 35 لتحرير سيناء بتقديم التحية الخاصه لقدماء الحرب من الجنود وقد قام السيسي بمصافحة أبطال حرب اكتوبر أثناء تواجدة اليوم الاحد 23-4-2017 ذلك بعد ان قام بوضح إكليلا من الزهور علي مقابر شهداء حرب أكتوبر والذين قد استشهدو أثناء تحرير سيناء . الجدير بالذكر ان الئيس عبد الفتاح السيسي غادر بعد ذلك الي مطار القاهره وذلك للإتجاه الي المملكة العربية السعودية لبدء قمة جديده مصرية سعودية وذلك بعد دعور الملك سلمان بن عبد العزيز له .

    إرسال تعليق