مرتضي منصور يسب "ايمن يونس" نجم الزمالك


مرتضي يسب نجم الزمالك بعد الهجوم من رئيس نادي الزمالك علي رموز نادي الزمالك اجمع وسبهم علي العلن في جميع القنوات وفي الإعلام ولم يستطيع احد أن يقف أمامه في ظل القوة والسلطة التي يتمتع بها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك .

فبعد سب حازم أمام وخالد الغندور وكريم حسن شحاتة ومدحت شلبي وإسماعيل يوسف مدير الكوره في النادي ومحمد حلمي المدير الفني الأسبق الذي رحل بطريقه لا تليق باسم محمد حلمي ولا تاريخه الكبير الذي عاش وخدم النادي في أي وقت كان يطلبه فيه .

فقد جاء اليوم الدور علي نجم نادي الزمالك الأسبق أيمن يونس الذي يعمل محلل مباريات لدي مجموعه قنوات اون سبورت ليهاجمه مرتضي مصور مثل الباقية وسبه وأيضا أزال اسمه من احد الحدائق في النادي ووضع بدل منها اسم نجم نادي الزمالك وملك خط النص الكابتن فروق جعفر.

حيث علق نجم نادي الزمالك أيمن يونس علي هذه الواقع وقال لست متفاجئ من الذي فعله مرتضي منصور معه وإنني الوحيد الذي منعتني إصابتي من استكمال مشواري الكروي من اجل التضحية لنادي الزمالك .

وقال الاصابه ما زالت تلازمني حتى اليوم وكنت انتظر التكريم ولكن حدث عكس زالك كما حدث مع باقية رموز النادي الذين ضحوا بكل طاقتهم من اجل هذا النادي العريق واستعاد الجماهير العاشقة للفريق الأبيض,فيما يستعد الزمالك لملاقاة نادي المصري البورسعيدي في الجوله25من بطوله الدوري العام.