كارمن سليمان تدخل القفص الذهبي وتنشر صور حفل الزفاف

ads
كارمن سليمان تدخل القفص الذهبي وتنشر صور حفل الزفاف
ads

اعلن الحساب الخاص بالفنانة الشابة كارمن سليمان على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " عن اول فيديو من حفل الزفاف الخاص بها على الملحن الموسيقي الشاب مصطفى جاد والذي عقد اليوم الثلاثاء في وسط حضور كبير من الفنانين والنجوم.
جدير بالذكر الى ان كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد كانا قد اعلنا عن خطبتهما خلال شهر اكتوبر من العام الماضي كذلك الذي حضره عدد كبير من اصدقاء العروسين من الفنانين والنجوم.

وبعدها بشهر واحد اي في شهر نوفمبر تم عقد قران العروسين داخل مسجد المشير محمد حسين طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

يذكر الى ان النجم تامر حسني يعد من احد النجوم الذي يحيون حفل العروسين كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد الليلة والذي يقام الحفل داخل منتجع سكني في مدينة القاهرة الجديدة وذلك في ظل حضور عدد كبير من الحضور من اصدقاء العروسين خاصة من مجال الفن والموسيقى.

كان من بين الحضور العديدين الى حفل زفاف العروسين احمد جمال احد نجوم " اراب ايدول " الموسم الثاني وهايدي موسى ومينا عطا ومحمد شاهين ومحمد عباس من نجوم برنامج " ستار اكاديمي " والشاعر بهاء الدين محمد والمطربة ساندي والموزع الموسيقي احمد ابراهيم ومحمد سراج والموسيقار احمد حسين ومصور الفوتوغرافيا احمد كوتي والملحن الموسيقي شادي حسن ومنظم الحفلات محمد منصور.

من جهة اخرى، يذكر بان كارمن سليمان هي صاحبة لقب الموسم الاول من برنامج اكتشاف المواهب " اراب ايدل " وكانت قد قدمت عدد من الاغاني والكليبات الخاصة بها بالاضافة الى مشاركتها في مسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس في اول تجربة تمثيلية لها كما انها قامت بالغناء في عدد من تترات اغاني المسلسلات.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق