موناكو يصدم بروسيا على ملعبه في مواجهة دوري أبطال أوروبا

موناكو يصدم بروسيا على ملعبه في مواجهة دوري أبطال أوروبا

    اغتال نادي موناكو الفرنسي احلام نادي بروسيا دوتموند على ملعبه ووسط جماهيره بالفوز خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب " سيجنال ايدونا بارك " حيث احرز ثلاثة اهداف في شباك مرماه مقابل هدفين وحيدين لبروسيا ليجعل مهمة الفريق الالماني صعبة خلال مباراة العودة التي ستجمع بينهما يوم العشرين من الشهر الحالي.

    يبدو ان الانفجار الذي طال حافلة الفريق الالماني مساء امس اثناء توجههم الى ملعب المباراة قد اثر على اداء اللاعبين واعطى الفرصة للنادي الفرنسي لفرض سيطرته على احداث المباراة خلال اغلب الوقت حيث تقدم موناكو خلال الدقيقة العشرين من زمن الشوط الاول من خلال لاعب كان في موضع تسلل وهو ما اثار الشكوك حول اهلية الحكم.

    ثم خلال الدقيقة الخامسة والثلاثين تم احراز الهدف الثاني لفريق موناكو من خلال ضربة رأس بالخطأ من لاعب بروسيا دورتموند سوكراتيس وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق الضيوف على اصحاب الارض بنتيجة هدفين نظيفين.

    خلال احداث الشوط الثاني، نجح فريق بروسيا دورتموند صاحب الارض والجمهور في احراز اول اهدافه خلال الدقيقة السابعة والخمسين عن طريق اللاعب ديمبلي ثم جاء لاعب نادي موناكو مبابي ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والسبعين ليصعب المهمة امام لاعبي بروسيا دورتموند ثم خلال الدقيقة الرابعة والثمانين نجح اللاعب الياباني كاجاوا لاعب بروسيا في احراز الهدف الثاني لفريقه ليقلص الفارق مع الفريق المنافس وحاول الفريق الالماني باستماتة ادراك التعادل مع فريق موناكو ولكن دون جدوى لتنتهي احداث المباراة بفوز موناكو بثلاثة اهداف لهدفين.
    جدير بالذكر الى انه هناك مباراة عودة ستجمع بين الفريقين على ملعب موناكو في فرنسا ويحتاج الفريق الفرنسي فقط للفوز او التعادل من اجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي.

    إرسال تعليق