أخبار مصر - السيسي يرقي قيادات عسكرية في نهاية مؤتمر الشباب

أخبار مصر - السيسي يرقي قيادات عسكرية في نهاية مؤتمر الشباب
    أخبار مصر اليوم في اطلاله سرعه علي اهم اخبار مصر اليوم من خلال موقعنا ضربه حره ننشر لكم اهم الاحداث الجاريه في مصر اليوم الجمعة 28-4-2017 بالاضافه الي نشر أهم اخبار مصر اليوم لحظة وقعها في متابعه مستمره من موقعنا "ضربه حره " .

    وجاء في اهم أخبار اليوم واثناء حفل المؤتمر المصري الخاص بالشباب امس الخميس وانه قد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاحتفال بعمليات ترقية بعض قيادات الجيش المصري . هذا حيث قام الرئيس عبد\ الفتاح السيسي بالعلان أثناء حفل المؤتمر الشبابي لعام 2017 وذلك يوم الخميس أمس 27-4-2017 وفي اليوم الختامي للمؤتمر المصري حيث أستمر الي 3 ايام متتاليه في مدينة الاسماعلية .

     وقد قام بالاعلان عن ترقية اللواء "علي محمد علي" قائد قوات الدفاع الجوي الي ربتة فريق بالاضافه الي ترقية اللواء أحمد خالد سعيد قائد القوات البحرية الي رتبة الفريق ايضا . وفي نفس السياق قاد قامت مجموعه من الشاب المصري اثناء حفل مؤتمر الشباب بمدينة الاسماعليلية بعرض بعض الاعمال الخاصه بهم .

    مما أسفر عنه من توصيات ومنا اعلان رائع لزوي الاعاقه خلال عام 2018 , هذا وقد تم الاعلان عن بدء مبادرة لتجميل الميادين المصريه بالاضافه الي تشكيل ممجموعات للرقابه الداخليه في المؤسسات الدوليه الحكومية المختلفه , هذا كما تم الاعلان عن دراسه تطوير المجلس الاعلي للمدفوعات والاستثمار وتحويل له الي المجلس الاعلي لاستثمار والتصدير .

    إرسال تعليق