صعود اهلي جدة الى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ads
صعود اهلي جدة الى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
ads

نجح فريق اهلي جدة بعد المباراة المثيرة التي جمعته مساء الاحد على ستاد الجوهرة في مدينة جدة بغرب المملكة العربية السعودية في دور الثمانية مع فريق وج في الصعود الى المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين وهو الفريق الذي يلعب في صفوفه لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق محمد عبد الشافي.

كان نادي اهلي جدة قد اكتسح فريق وج بستة اهداف دون اي رد، حيث اضاف الهدف الاول في احداث المباراة اللاعب السوري الجنسية عمر السومة خلال الدقيقة الثامنة والعشرين من زمن الشوط الاول بعدما كان قد اهدر ضربة جزاء خلال الدقيقة الثامنة عشر بينما احرز الهدف الثاني لنادي اهلي جدة اللاعب سعد الامير في الدقيقة الخامسة والثلاثين ليطلق الحكم صافرة احداث الشوط الاول بنتيجة هدفين دون مقابل.

خلال احداث الشوط الثاني، واصل لاعبو نادي اهلي جدة الضغط على فريق الخصم واحرز عمر السومة الهدف الثالث للفريق والثاني له خلال المباراة في تمام الدقيقة التاسعة والاربعين بينما اضاف الهدق الرابع اللاعب سلمان المؤشر في الدقيقة التاسعة والخمسين وفي الدقيقة السبعين احرز اللاعب حسين علي المقهوي وبعدها بدقيقة واحدة احرز اللاعب إيوانيس فيتفا.

هذا ويذكر الى ان اللاعب المصري محمد عبد الشافي قد شارك خلال احداث المباراة بالكامل، وبالاهداف التي حققها اللاعب عمر السومة الذي يحمل الجنسية السورية يصل مجموع الاهداف التي حققها مع نادي اهلي جدة الى مائة هدف هذا بالاضافة الى انه كان قد التحق بنادي اهلي جدة وهو يحمل في جعبته نحو ثمانية وتسعين هدفا مع نادي الراقي.

بهذا الفوز القاتل يتأهل اهلي جدة الى نصف نهائي الكأس ليلتقي مع نادي الفيصلي، بينما سيلتقي الهلال مع التعاون في النصف الاخر.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق