خصم النقاط عقوبة الزمالك حال عدم خوض مباراة المقاصة

خصم النقاط عقوبة الزمالك حال عدم خوض مباراة المقاصة


    اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تهديده لنادي الزمالك بانه سيقوم بتطبيق العقوبة التي تنص عليها لائحة الاتحاد والتي تشمل التعرض لخصم نقاط واعتبار ان المباراة قد انتهت لصالح نادي مصر المقاصة بالاضافة الى اعتبار الفريق منسحبا من مسابقة الدوري الممتاز وتوقيع عقوبة مادية كبيرة عليه.

    من المفترض ان يخوض نادي الزمالك غدا الاحد مباراة حاسمة مع نادي مصر المقاصة وهي مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين في اطار الاسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الممتاز المصري.

    كان في وقت لاحق قد ارسل فريقي الزمالك ومصر المقاصة الى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلبان فيه تأجيل المباراة المنتظرة بينهما غدا الى معاد اخر ولكن كان رد الاتحاد بان المباراة ستقام في موعدها الاحد الموافق السادس عشر من ابريل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد بتروسبورت وهو ما اكدت عليه قوات الامن التي ستتولى مسئولية تأمين المباراة.

    كان الزمالك منذ قليل قد اعلن الى ان المباراة قد تم تأخيرها الى يوم الثلاثاء القادم وهو ما خرج احد مسئولي الاتحاد المصري لينفيه ويوكد على انعقاد المباراة في الموعد المحدد.

    كانت قد سادت خلال الساعات القليلة الماضية حالة من التشوش وعدم الوضوح حول اقامة مباراة الزمالك والمقاصة غدا حيث اجتمع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مع مجلس ادارة النادي من اجل المطالبة بتأجيل المباراة وتم ارسال خطاب بذلك الى الاتحاد ونادي مصر المقاصة وهو ما اعلنت السلطات الامنية موافقتها عليه ليصبح الامر متوقفا فيما بعد على موافقة الاتحاد الا ان مجلس الاتحاد برئاسة هاني ابو ريدة قد اعلنوا تمسكهم باقامة المباراة في وقتها والاعلان عن محمد فاروق حكما للمباراة للتأكيد على انعقاد المباراة في موعدها.

    إرسال تعليق