لاعب يوفنتوس يحصل على ماجستير ادارة الاعمال


نجح لاعب ونجم نادي يوفنتوس الايطالي جورجيو كيللينى في الحصول على درجة الماجستير في تخصص ادارة الاعمال اليوم الخميس وذلك من كلية الاقتصاد والادارة في جامعة تورينو الايطالية.

كانت قد اعلنت احد الصحف الايطالية المتخصصة في اخبار الرياضة ظهر يوم الخميس الى ان لاعب نادي يوفنتوس جورجيو كيللينى في جبهة الدفاع والمعروف بتفانيه في الملعب والذي يعرف وسط زملاء فريقه بشخصيته القوية والصارمة يملك نفس الشخصية القوية والمتفانية خارج ارض الملعب حيث بدأ الدراسة في المجال الذي يعشقه وهو مجال ادارة الاعمال والاقتصاد وهو امر ساعده على التفوق على المستوى العلمي وكذلك الرياضي.

وقد كان جورجيو كيللينى قد اعلن خلال تصريحات له لاحد وسائل الاعلام الى انه فخور وسعيد جدا بالشهادة العلمية التي نجح في الحصول عليها حيث قال الى انه قد اجتهد لفترة طويلة حتى تمكن من حصد هذه الشهادة ويعتبر ذلك هو ثمرة جهده وتعبه الذي بذله خلال الفترة الماضية.

كان قد التحق اللاعب الايطالي جورجيو كيللينى بصفوف نادي يوفنتوس خلال عام 2006 أي منذ احدى عشر عاما تقريبا قادما من فريق فيورنتينا ومنذ ذلك الوقت اصبح كيلليني حجر اساس في جبهة الدفاع لفريق يوفنتوس وذلك لاداءه المتميز في كل المباريات التي يشارك فيها وتفانيه داخل الملعب وخارجه جتى اصبح نموذجا يحتذى به بين زملائه.

جدير بالذكر الى ان نادي يوفنتوس قد خسر في اخر مبارياته التي خاضها والتي جمعته مع نادي نابولي بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة اهداف في اطار المربع الذهبي بمسابقة كأس ايطاليا ولكن بالرغم من ذلك قد نجح في التأهل للنهائي حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف وحيد ليصعد بفارق الاهداف.