النيران تلتهم محلات تجارية بالعين السخنة في السويس

النيران تلتهم محلات تجارية بالعين السخنة في السويس

اشتعلت الحرائق في نحو اربعة محلات تجارية في مدينة العين السخنة التي تتبع محافظة السويس وذلك بعدما تسببت انبوبة غاز في اندلاع الحرائق داخل المحال ولكن لحسن الحظ لم يتسبب الحريق في وقوع وفيات او حتى اصابات بين اصحاب المحال او حتى المارة في الشارع.

وفور اندلاع الحرائق في المحلات التجارية قدمت قوات الدفاع المدني والمطافئ حيث ما زال يعمل رجال الدفاع المدني على السيطرة على الحريق قبل ان تصل الى باقي المحلات المجاورة.

كان قد وصل تقرير الى اللواء مصطفى شحاتة رئيس مديرية الامن في محافظة السويس من قبل رئيس قسم شرطة عتاقة يفيد بأن حريق قد اندلع داخل عدد من المحلات والمراكز التجارية حيث كانت بداية الحريق داخل كافيتريا تقع في منطقة مواجهة لميناء السخنة البحري على طريق السويس – الزعفرانة وكان الحريق قد اندلع بعدما تسربت انبوبة غاز داخل الكافيه.

وبعدما وصل الخبر الى قوات الامن في مديرية الامن بمحافظة السويس تم ارسال عدد من سيارات الاطفاء الى موقع الحريق من اجل السيطرة على الحريق وتم التعامل مع الموقف بحزم كما اعلنت الادارة العامة للمرور بمحافظة السويس قرارها باغلاق الطريق الذي تطل عليه الكافتيريا بصورة جزئية كاجراء وقائي لحماية سائقي السيارات وراكبيها.

كما حرصت قوات الحماية المدنية على تنظيم حركة مرور السيارات على الطريق كما تم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف الى مكان اندلاع الحرائق من اجل توفير اي مساعدة طبية مطلوبة في موقع الحريق اذا كان هناك اصابات او حالات اختناق او غيرها من الحالات التي تستدعي التدخل الطبي على وجه السرعة.

على صعيد اخر، كان قد اندلع حريق داخل مخزن لقش الارز في محافظة كفر الشيخ وتمت السيطرة عليه ولا توجد اي اصابات في صفوف الاهالي.

إرسال تعليق