موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 8/4/2017 الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 8/4/2017 الدوري الالماني

يواجه فريق بايرن ميونيخ اليوم السبت فريق بروسيا دوتموند في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة في مسابقة الدوري الممتاز الالماني.

جدير بالذكر الى ان فريق بايرن ميونيخ هو متصدر ترتيب الفرق بالدوري الالماني ويفصله نحو عشر نقاط عن اقرب منافس له في الترتيب بينما يأتي فريق بروسيا دورتموند في المركز الرابع بفارق نقاط يصل الى خمسة عشر نقطة بينه وبين المتصدر البايرن بينما يأتي في المركز الثالث فريق هوفنهايم بفارق نقطة واحدة عن بروسيا.

كان قد اعلن كارلو انشيلوتي المدرب الفني لفريق البايرن في تصريحات له عصر اليوم الجمعة الى ان حارس مرمى الفريق مانويل نوير ولاعب هجوم الفريق توماس مولر سيتغيبا عن مواجهة الغد مع بروسيا نظرا لعدم تعافيهم من الاصابة بعد ولكنه اشار الى انهما سيكونان جاهزان لخوض اللقاء المرتقب مع نادي ريال مدريد في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا بعدما خضع نوير لجراحة في القدم بينما يواصل مولر تعافيه من اصابته والتي من المقرر اقامتها الاسبوع المقبل.

كما اشار انشيلوتي في تصريحاته الى انه لن يخاطر بالدفع بنوير ومولر خلال مباراة بروسيا غدا ولكن سيتم اراحتهما حتى يكونا جاهزين خلال مباراة ريال مدريد في دوري اوروبا، كما اكد على حرص الفريق على تقديم اداء جيد خلال مباراة الغد من اجل رفع الحالة المعنوية للاعبين قبل المواجهة النارية المرتقبة مع النادي الملكي.

جدير بالذكر الى ان البايرن تعرض لاول خسارة له خلال الموسم الحالي من نادي هوفنهايم.

ويعتبر الدوري الالماني على اعتاب اسدال الستار حيث يتبقى نحو سبع مباريات فقط على ختام المنافسات ومن المتوقع ان يواجه بايرن ميونيخ منافسه التقليدي بروسيا دورتموند مرة اخرى في مسابقة كأس المانيا.

إرسال تعليق