نتيجة مباراة روما واتلانتا 1-1 اليوم السبت 15 - 4 - 2017 في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة روما واتلانتا 1-1 اليوم السبت 15 - 4 - 2017 في الدوري الإيطالي

    يلا شوت نتيجة مباراة روما واتلانتا Atalanta vs Roma في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو ) اليوم السبت 15-4-2017 علي قناة بي أن سبورت HD9 تعليق أحمد فؤاد, عشاق ومتابعي الدوري الايطالي واللاعب المصري محمد صلاح انتم على موعد اليوم السبت الموافق الخامس عشر من ابريل مع مباراة تجمع بين فريق ايه سي روما واتلانتا في اطار الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز الايطالي حيث من المنتظر ان يشارك اللاعب المصري بشكل اساسي منذ انطلاق المباراة.

    يخوض نادي روما مباراة الغد وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الفرق في الدوري الايطالي بمجموع نقاط يبلغ احدى وسبعين نقطة ويفصله نحو ست نقاط كاملة عن صاحب المركز الاول يوفنتوس والذي يحمل سبعة وسبعين نقطة هي مجموع نقاطه التي جمعها من المباريات التي خاضها حتى الان بينما يبدأ نادي اتلانتا مباراة الغد الحاسمة مع نادي روما مباشر وهو في المركز الخامس برصيد تسعة وخمسين نقطة.

    موعد مباراة روما واتلانتا السبت الخامس عشر من ابريل لعام 2017 بتوقيت الدول العربية المختلفة يطلق حكم لقاء روما واتلانتا صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش والمملكة المغربية وخلال الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الامارات العربية.

    القنوات الناقلة لمباراة روما واتلانتا فمن المنتظر ان تنقل احدى قنوات بي ان سبورت 9 مباراة اللقاء حيث كلا القناتين يمتلكان الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الايطالي الممتاز.

    سيسعى فريق روما الى حسم اللقاء لصالحه من اجل اقتناص الثلاث نقاط وتقليل الفارق بينه وبين متصدر الدوري يوفنتوس والذي يفصله عنه نحو ست نقاط، جدير بالذكر الى ان فريق روما قد تغلب في اخر مبارياته بالدوري على فريق بولونيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء وسيشارك محمد صلاح كأساسي خلال المباراة.

    انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

    إرسال تعليق