نتيجة مباراة روما وبولونيا اليوم 9-4-2017 فوز روما بنتيجة اهداف 3-0 في الدوري الايطالي


نتيجة اهداف مباراة روما وبولونيا Roma vs Bologna في الدوري الإيطالي اليوم علي قناة بي أن سبورت HD10 يلا شوت من المنتظر ان تجمع مباراة مثيرة الليلة الاحد بين فريق بولونيا والتي يستضيف خلالها فريق روما على ملعبه " ريناتو دال آرا " ووسط جماهيره ويجمع بينهما اللقاء المتوقع في اطار الاسبوع الحادي والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز الايطالي.

يخوض نادي روما المباراة وهو مطمئن الى حد كبير من النتيجة حيث انه يحتل المركز الثاني في ترتيب الفرق في الدوري الايطالي بمجموع نقاط ثمانية وستين نقطة بينما يقبع نادي بولونيا متأخرا في المركز الرابع عشر بمجموع نقاط يبلغ اربعة وثلاثين نقطة ويسعى لاعبو فريق روما الى حسم هذه المباراة السائغة لصالحهم منذ الدقائق الاولى للمباراة واقتناص الثلاث نقاط لتحقيق مركز اعلى واللحاق بالمتصدر بالترتيب فريق يوفنتوس والذي يفصل بينه نحو تسعة نقاط كاملة.

بولونيا Vs روما جدير بالذكر الى ان نادي روما قد فاز في اخر مباراة له والتي جمعته مع فريق لاتسيو حيث انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين فقط.

وقد اعلن المدرب الفني لفريق روما لوتشيانو سباليتي قائمة التشكيل الرسمي والتي سيخوض بها مباراة الغد والتي تضم من بينها اللاعب المصري محمد صلاح بينما استبعد اللاعب ايمرسون بسبب الاصابة بينما لا يزال موقف اللاعب دانيلي دي روسي غيرر واضح.

مواعيد مباراة روما وبولونيا الاحد الموافق التاسع من ابريل لعام 2017 تبدأ المباراة بين فريقي روما وبولونيا في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش والمملكة المغربية وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي روما وبولونيا من المنتظر ان يتم نقل مباراة فريق روما ونادي بولونيا على قنوات بي ان سبورت الرياضية 10 بصورة حصرية بتعليق المعلق رؤوف خليف.

انتهت المباراة بفوز نادي روما بنتيجة 3-0.