نتيجة مباراة الهلال والوحدة 3-1 اليوم 29-4-2017 في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين

ads
نتيجة مباراة الهلال والوحدة 3-1 اليوم 29-4-2017 في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين
ads

تابع نتيجة مباراة الهلال والوحدة alwehda saudi vs alhilal اليوم في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين علي قناة Mbc Pro Sport 3 بتعليق مشاري القرني, متابعي دوري جميل السعودي اليوم على موعد مع مباراة هامة يقودها صاحب مركز الصدارة فريق الهلال والذي تمكن من إحراز 60 نقطة خلال هذه الدورة دون أن تذوق شباكه طعم الهزيمة ضد صاحب المركز الأخير والذي لم يتمكن من تحقيق أكثر من 17 نقطة تقام المباراة بمعقل الوحدة استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقود تحكيم المباراة المنتظرة " محمد الهويش " الحكم الدولي السعودي بمعاونة "بدر الشمراني" مساعد أول " فهد العمري" مساعد ثاني.

تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق تسعة وعشرين من ابريل 2017 الثامنة خمسة واربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة خمسة واربعين دقيقة بتوقيت الامارات، السابعة خمسة واربعين دقيقة بتوقيت القاهرة تبدا احداث مباراة الهلال والوحدة.

وتذاع المباراة على قناتي " ام بي سي برو 1" و " ام بي سي الرياضية 3" يؤدي تعليق المباراة " مشاري القرني " المعلق الرياضي الشهير كما يقوم عدد من محللي المباريات الكروية الخليجية بعقد أستوديو تحليلي يتزامن مع المباراة للتعليق على مجرياتها أول بأول.

كما انه لا يمكن إغفال التذكير بمباراة الذهاب التي خاضها فريق الهلال مقابل الوحدة بديسمبر الماضي والتي تمكن خلالها بهزيمة الوحدة هزيمة ساحقة مسجلا 6 أهداف نظيفة مسعدا جماهيرة بهذه النتيجة الساحقة، ليذوق الوحدة هزيمة مريرة يلقيها كاملة على عاتق مدرب الفريق الذي خاض المباراة بروح تخلو من الحماس مشتتا فرص الفوز لفريقه.

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-1.
ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق