نتيجة اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش 3-0 اليوم 19-4-2017 في الدوري المصري الممتاز

نتيجة اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش 3-0 اليوم 19-4-2017 في الدوري المصري الممتاز

    يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش El Zamalek vs Talaea El Gaish في الدوري المصري اليوم 19-4-2017 علي قناة نايل سبورت و قناة أون سبورت ON Sport يوتيوب, قناة Dmc Sport.

    اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش يخوض نادي الزمالك مباراة تجمعه مع نادي طلائع الجيش وهي مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني بعدما اصبح حديث الصحافة والتليفزيون خلال الفترة الاخيرة بعدما اعلن رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور قرار انسحاب النادي من مباراة مصر المقاصة التي كان من المقرر اقامتها يوم الاحد الفائت في اطار منافسات الاسبوع الثاني والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

    وقد اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقوباته المقررة على نادي الزمالك حيث تقرر خصم نحو لاث نقاط من مجموع رصيد الزمالك البالغ اربعين نقطة مع توقيع عقوبة مالية عليه تصل الى مائتان الف جنيه لتتبدد بذلك احلام الفارس الابيض بشكل نهائي في الدوري لهذا العام خاصة ان الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النادي الاهلي اربع وعشرين نقطة كاملة.

    كانت قد بدأت المشكلة في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين حيث انتهت المباراة بفوز المقاصة بهدف نظيف خاصة بعدما رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك بعدما لمست الكرة يد احد لاعبي المقاصة في منطقة جزاء الزمالك ليعلن الزمالك عن انسحابه بعدها من الدوري ثم يتراجع عن القرار ويعود لخوض مبارياته مرة اخرى.

    موعد اذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الاسبوع الثاني من الدوري المصري من المقرر انطلاق احداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة الاربعاء الموافق التاسع عشر من ابريل لعام 2017 يتم عرض المباراة على القنوات الاتية: قناة نايل سبورت التابعة للتليفزيون المصري وقناة اون سبورن وقناة دي ا مسي الفضائية ولم تعلن أي قناة بعد عن اسم المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة.

    انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 3-0.

    إرسال تعليق