موعد مباراة شالكه واياكس اليوم الخميس 13-4-2017 في دور قبل النهائي لبطلوة الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة


توقيت موعد مباراة شالكه واياكس التي تنطلق اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من ابريل مباراة من مباريات الدور ربع النهائي في منافسات الدوري الاوروبي والتي تجمع بين فريقي اياكس امستردام الهولندي وشالكة الالماني ويقام اللقاء على ستاد امستردام ارينا في العاصمة الهولندية امستردام معقل نادي اياكس ووسط جماهيره وعشاقه.

وتعتبر موعد مباراة شالكه واياكس اليوم هي مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين حيث من المقرر ان يتم اقامة مباراة العودة في المانيا على ملعب تابع لنادي شالكه.

موعد مباراة شالكه واياكس اليوم الخميس الموافق 13/4/2017 تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت جرينتش والمغرب وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادي عشرة مساءا بتوقيت الامارات العربية.

القنوات التليفزيونية الناقلة لمباراة شالكه واياكس، سيتم عرض المباراة المقرر انطلاقها غدا على احدى قنوات بي ان سبورت الرياضية الخاصة بشكل حصري ولم تقرر ادارة القناة اسم المعلق الذي سيتولى مسئولية التعليق على احداث المباراة المنتظرة.

كان النادي الالماني شالكه قد تجاوز دور الستة عشر بعد مواجهة قوية جمعته مع نظيره الفريق الالماني بوروسيا مونشنغلادباخ حيث تعادل الفريقين خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدف لكلا منهما بينما تكرر التعادل مرة اخرى خلال مباراة العودة حيث احرز كلا الفريقين هدفين ليصعد فريق شالكه بمجموع النقاط.

بينما كان قد لعب نادي اياكس امستردام ستة مباريات حقق خلالها نحو اربع عشرة نقطة محرزا نحو احدى عشر هدفا بينما دخل في مرماه نحو ستة اهداف، ويتوقع خبراء كرة القدم الى ان المباراة قد تشهد منافسة محتدمة بين الفريقين من اجل استكمال المشوار الكروي في البطولة الاوروبية.