موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم السبت 8-4-2017 في بطولة الدوري الإنجليزي واهم القنوات الناقلة لها


موعد مباراة تشيلسي وبورنموث غدًا ، السبت ، الموافق 8-4-2017 من ضمن منافسات الأسبوع 32 من بطولة الدوري الإنجليزي في كرة القدم حيث يشتهر بلقب البريميرليج حيث إنها من أقوى مباريات التحدي والمنافسة بهذه البطولة وسوف تقام على أرضية ملعب دين كورت لقيام المواجهة القوية بين الفريقان من هذا الموسم .

حيث أن هذا اللقاء لن يكون سهل إلى البلوز الذي يسعى من أجل تحقيق الفوز الونصر في هذه المباراة ليضيف ثلاثة من النقاط الجديدة في رصيده حتى يستمر ويواصل تألقه من أجل تقوية موقعه في ترتيب جدول الدوري للبطولة حتى يبتعد عن أقرب منافسية .

ويحتل فريق تشيسلي صدارة الجدول ومعه 72 نقطة من رصيده حيث يفرق حوالي 8 نقاط عن الفريق الأخر وبالتالي فأن هذه المنافسة تصبح قوية للغاية بين الفريقان .

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث

كما ان فريق تشيلسي يسعى من أجل كسب عدد كبير من النقاط حتى يقترب أكثر للحصول على لقب البريميرليج لكي تكون المرة السادسة له في تاريخه عقب موسم 2014 - 2015 بعدما حسم البلوز اللقب الخامس بتاريخه بفرق ثمانية نقاط فقط عن أقرب ملاحقية .

سوف تقام مباراة تشيلسي وبورنموث يوم السبت الموافق 8-4-2017 على أرضية ملعب دين كورت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، بينما تكون في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

سوف يتم بث مباراة تشيلسي وبورنموث عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS HD 2 ، beIN SPORTS HD 11 EN BT Sport 1 / HD Digi Sport 1 HD Slovaki .