موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم الاثنين 24 ابريل 2017 في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم الاثنين 24 ابريل 2017 في الدوري المصري

    موعد مباراة الاهلي وطنطا Tanta vs Al Ahly ينتظر عشاق المارد الاحمر النادي الاهلي مباراة تجمع بينه وبين نادي طنطا على ملعب السلام اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من ابريل لعام 2017 في اطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

    يذكر ان الاهلي يتربع على صدارة الدوري المصري بنحو اربعة وستين نقطة ويفصله عشر نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني نادي مصر المقاصة ونحو احدى وعشرين نقطة عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب الثلاثة واربعين نقطة بينما يأتي نادي طنطا في مركز متأخر في المركز الثالث عشر برصيد اربع وعشرين نقطة حصدها من الفوز في نحو ستة مباراة بينما احرز التعادل في تسع اخريات وتلقى الهزيمة في اثنى عشر مباراة ويذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة الفوز لصالح الاهلي بهدف نظيف.

    كان الاهلي لم يتلق اي هزيمة تذكر طوال مشواره في الدوري لهذا الموسم بينما حقق التعادل فقط في اربع مباريات ليحقق انجاز جديد يضيفه الى قائمة انجازاته وايضا بفارق كبير عن اقرب منافسيه في المركز الثاني نادي المقاصة وهو ما يضمن له كأس الدوري بكل سهولة.

    موعد توقيت مباراة الاهلي وطنطا اليوم في الاسبوع الـ25 الاثنين 24 – 4 – 2017 تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينتش والمغرب وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الامارات.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطنطا في الدوري المصري الممتاز تنقل احداث المباراة عبر مجموعة من القنوات الفضائية المصرية منها قناة نايل سبورت التابعة للتليفزيون المصري الحكومي وقناة اون سبورت وقناة دي ا مسي ولم تعلن اي قناة عن اسماء المعلقين الذين سيقوموا بالتعليق على احداث المباراة.

    إرسال تعليق