موعد مباراة ستوك سيتي وبيرنلي اليوم 4-4-2017 بالدوري الإنجليزي وأهم القنوات الناقلة


موعد مباراة ستوك سيتي وبيرنلي اليوم الثلاثاء داخل أطار مباريات بطولة الدوري الإنجليزي حيث أنها من أقوى وأثقل المباريات من هذه المنافسة ، ويخرج فريق ستوك سيتي في مهمة بالخارج عن بلاده من أجل أن يستقبل على أرضيه ملعب تيرف مور لخوض هذه المباراة .

موعد مباراة ستوك سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تعد مباراة ستوك سيتي وبيرنلي من أقوى مباريات إطار الجولة الواحد والثلاثون من هذه البطولة حث يحتل فريق ستوك سيتي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ومعه 36 نقطة من رصيده نجح في حصدهم خلال نجاحه في الفوز بستعة مباريات بينما تعادل في تسعة أخرين وتمت خسارته في حوالي أثنى عشر مباراة .

أما عن فريق بيرنلي فهو يخوض هذه المباراة وهو محتل المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي ومعه 32 نقطة من رصيده إستطاع أن يحصد عليهم من خلال أنتصاره في تسعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر في ستة مباريات ، وينتظر العديد من جمهور هذه البطولة بدء مباراة ستوك سيتي وبيرنلي حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز خلالها من أجل الأرتقاء من حيث ترتيب الدول لكل منهم .

مباراة ستوك سيتي وبيرنلي

سوف تبدأ مباراة ستوك سيتي وبيرنلي اليوم ، الثلاثاء ، الموافق 4-4-2017 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 6:40 بتوقيت جرنتيش العالمي ، وفي تمام الساعة 8:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية ، أما عن توقيت مكة المكرمة سوف تبدأ في تمام الساعة 9:40 مساء وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت أبو ظبي .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

يتم إذاعة مباراة ستوك سيتي وبيرنلي مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حصريًا حيث يتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 7.