نتيجة مباراة ليستر سيتى واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم 18-4-2017 في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليستر سيتى واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم 18-4-2017 في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد Leicester City vs Atletico Madrid بث مباشر في اياب دوري ابطال اوروبا "تشامبيونزليج" اون لاين اليوم الثلاثاء 18/4/2017 يوتيوب علي قناة بي أن سبورت HD2 مواجهة ليستر سيتي vs اتلتيكو مدريد بتعليق فهد العتيبي ينقل لكم رابط البث المباشر لمباراة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد الان موقع ضربة حرة .

ملخص نتيجة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد حيث يخوض نادي ليستر سيتي الانجليزي مباراة صعبة اليوم الثلاثاء تجمعه مع فريق اتليتكو مدريد الاسباني وهي مباراة العودة في اطار دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا سيسعى من خلالها الفريق الى احراز اهداف من اجل ضمان التأهل الى مرحلة نصف النهائي من المنافسات خاصة انه الفريق الانجليزي الوحيد الذي نجح في الوصول الى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة.

فريق ليستر سيتى امام فريق الروخو بلانكوس امام تحقيق الفوز بأي نتيجة او التعادل سواء السلبي او الايجابي من اجل ضمان التأهل للمربع الذهبي ومن ثم السعي نحو المباراة النهائية وتكرار انجاز العام الماضي ومحاولة تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ نادي اتليتكو مدريد بينما سيحاول نادي ليستر سيتي قلب موازين المباراة وتحقيق الفوز بما لا يقل عن هدفين نظيفين من اجل استكمال مشواره الكروي في البطولة لذا يتوقع محللو كرة القدم ان تكون المباراة مثيرة حتى اطلاق حكم المباراة لصافرة نهاية المباراة.

حيث كان ليستر سيتي قد خسر خلال مباراة الذهاب امام اتليتكو مدريد بنتيجة هدف نظيف احرزه الفرنسي انطوان جريزمان والتي اقيمت على ستاد الفيسنتي كالديرون وهو ما يجعل المهمة التي امامه غير سهلة .

وعلي ضربة حرة مواعيد مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد في دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة الا ربع مساءا بتوقيت جرينتش والمملكة المغربية وخلال الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية يكون توقيت مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي ليستر سيتي واتليتكو مدريد الثلاثاء الموافق الثامن عشر من ابريل لعام 2017 يتم عرض المباراة بين الفريقين على شاشة احدى قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي تمتلك التوكيل الحصري لمباريات بطولة دوري ابطال اوروبا.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

إرسال تعليق