يلا شوت | نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم الجمعة 28-4-2017 تنتهي بالتعادل 2-2 في كأس إيطاليا

يلا شوت | نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم الجمعة 28-4-2017 تنتهي بالتعادل 2-2 في كأس إيطاليا

    يلا شوت ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا Juventus vs Atalanta اليوم الجمعة 28-4-2017 في كأس إيطاليا علي قناة بي ان سبورت 4 تعليق عصام عبده , ننقل لكم المباراة الحماسية بين فريق يوفنتوس واتلانتا، حيث يقوم فريق أتلانتا باستضافة ضيفه الخصم القوي نادي يوفنتوس ضمن مباريات العودة للأسبوع الرابع والثلاثون لمنافسات دوري إيطاليا لكرة القدم .

    من المقرر ان تقام المباراة المنتظرة بأرض ملعب " أتليتي أزوردي دي " والكائن بمدينة بيرجامو الإيطالية والذي يمكن أن يتسع لأكثر من عشرين ألف متفرج من مشجعي الفرريقين, يخوض المباراة فريق يوفتوس والمعروف باسم فريق " السيدة العجوز" أمام نظيره فريق أتلانتا محتلا مركز الصدارة بترتيب الدوري الإيطالي وذلك عقب تحقيقه رصيد 83 نقطة في حين احتلال الخصم فريق " أتلانتا " المرتبة الخامسة بعد تحقيقه لعدد 63 من النقاط.

    سوف تقام المباراة الحماسية المنتظرة بين كلا من فريق السيدة العجوز امام نظيره أتلانتا مساء يوم الجمعة الموافق 28-4- 2017، لتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء المباراة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة.

    يجب التنويه انه قد تمكن فريق يوفنتوس من الفوز على خصمه فريق جنوي خلال لقاءه السابق لهذه المباراة المنتظرة بتسجيل أربعة أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفه دون أهداف وقد كانت تلك المباراة على أرض الفريق الفائز يزفنتوس " آرينا " في حين أنه تمكن من الفوز على فريق أتلانتا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاث أهداف نظير هدف وحيد.

    قنوات مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم الجمعة 28 ابريل 2017 وعن القنوات التي يمكنكم متابعة المباراة من خلالها للفريقين يوفنتوس ضد أتلانتا فسوف تبث المباراة من خلال قناة بين سبورت اتش دي الرياضية 4 .

    نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا

    انتهت المباراة بالتعادل 2-2.