يلا شوت | ملخص نتيجة مباراة الزمالك وطنطا‏ 0-0 اليوم الجمعة 28-4-2017 بعد الغاء هدف طنطا اون سبورت


يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك وطنطا El Zamalek vs Tanta اليوم الجمعة 28-4-2017 في الدوري المصري علي قناة أون سبورت ON Sport , و يشهد استاد غزل المحلة المباراة القادمة لنادي الزمالك والتي سيواجه خلالها طنطا لمباريات الأسبوع الثامن والعشرين من لقاءات العودة بمنافسات الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة لتبداء احداث مباراة الزمالك وطنطا .
ملخص مباراة الزمالك وطنطا فبعد ان تمكن نادي الزمالك من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد وذلك عقب ان تمكن اللاعب " شيكابالا " من تحقيق هدف الفوز بتسديده لضربة الجزاء.

لذا فنجد مشجعي نادي الزمالك وكذلك مشجعي طنطا على موعد مع المباراة المنتظرة مساء الجمعة 28 أبريل 2017 وذلك تحديدا في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة و الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة و السادسة مساء بتوقيت دبي.

علما بأن المباراة سوف تنقل بشكل مجاني على عدد من القنوات المجانية وفي نقل لها وهذه القنوات هي dmc, nile sport, on sport مع وجود استوديو تحليلي خاص بكل قناة لعرض التشكيل الرسمي الذي قود مباراة نادي الزمالك أثناء مواجهته لفريق الخصم طنطا.

ولا يمكن إغفال أن فريق نادي الزمالك يخوض تلك المباراة محتلا المركز الثالث عقب تمكنه من إحراز 46 نقطة في حين وقوع فريق طنطا بالمرتبة الرابعة عشر نظرا لعدم احرازه اكثر من أربعة وعشرين نقطة فقط.
انتهت المباراة بالتعادل 0-0 بعد الغاء هدف لنادي طنطا.