موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم الأثنين 24-4-2017 في الدوري المصري الممتاز


موعد توقيت مباراة الزمالك والمصري El Zamalek vs El Masry يخوض فريق الزمالك مباراة هامة ينافس خلالها فريق المصري البورسعيدي في اطار منافسات الاسبوع الخامس والعشرين من ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من ابريل الحالي وذلك بعدما نجح نادي الفارس الابيض في كسر سلسلة الهزائم التي لحقت به خلال اخر خمس مباريات في الدوري حيث حقق الفوز في اخر مباراة جمعته مع طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء ليعيد بارقة الامل مرة اخرى الى جماهيره اليائسة خاصة بعد ضياع حلم تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم.

بينما يدخل نادي المصري البورسعيدي اللقاء وهو في اسوأ حالاته حيث انه خرج من بطولة الكونفدرالية الافريقية كما تعرض للخساراة في اخر مبارياته في الدوري المصري مع فريق طنطا الذي سيلتقي مع فريق الاهلي مساء الاثنين ايضا ولكن في توقيت اخر.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز اليوم تنطلق صافرة مباراة الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش والمغرب، وفي تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الاثنين 24 – 4 – 2017 من المقرر ان يتم عرض احداث اللقاء الكروي بين الفريقين على مجموعة من القنوات الفضائية المصرية من بينها قناة دي ام سي سبورت وقناة اون سبورت وقناة نايل سبورت بالبث الارضي والفضائي لها.

يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد ثلاث واربعين نقطة بينما يملك النادي المصري البورسعيدي نفس عدد النقاط ولكنه يحل في المركز الرابع وذلك بفارق الاهداف عن نادي الفارس الابيض، ومن المنتظر ان يجمع ستاد برج العرب بين الفريقين في مباراة الاياب حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.