موعد مباراة المصرى وكمبالا الأوغندى اليوم السبت 15-4-2017 اون سبورت في إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الافريقية


تقام اليوم السبت الذي يوافق الخامس عشر من ابريل واحدة من المباريات الهامة في اطار منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية حيث يجمع اللقاء بين فريق المصري المصري وفريق كمبالا سيتي الاوغندي ضمن الاسبوع الثاني والثلاثين من مباريات الكونفدرالية وهي تعتبر مباراة العودة التي تجمع بينهما والتي ستقام على ملعب الاسماعيلية في مدينة الاسماعيلية احدى مدن قناة السويس حيث تم خوض مباراة الذهاب في اوغندا والتي بفوز فريق كمبالا الاوغندي على المصري البورسعيدي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يخوض فريق كمبالا سيتي الاوغندي المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره وكل ما يحتاجه خلال مباراة الغد السبت هو تحقيق التعادل سواء السلبي او الايجابي بينما يدخل نادي المصري البورسعيدي المباراة وهو في موقف حرج حيث يتحتم عليه الفوز على الاقل بنتيجة هدفين نظيفين من اجل ضمان التأهل الى مرحلة منافسات الكونفدرالية التالية.

مواعيد انطلاق مباراة فريقي المصري وكمبالا السبت الموافق الخامس عشر من ابريل لعام 2017 بتوقيت الدول المختلفة تبدأ مباراة الفريقين في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت جرينتش والمغرب بينما تكون بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نادي المصري البورسعيدي ونادي كمبالا الاوغندي من المقرر ان يتم عرض المباراة بين الفريقين على قناة اون سبورت الرياضية بشكل حصري عبر التررد الفضائي بينما ستعرض قناة نايل سبورت المباراة عبر شاشتها ولكن من خلال التردد الارضي للقناة وليس الفضائي.

جدير بالذكر الى ان من ضمن المباريات التي تنعقد غدا هي مباراة الافريقي التونسي مع بورت لويس الموريشيوسي والمغرب الفاسي مع الفتح الرباطي ومولودية الجزائر مع يانج افريكانز.