نتيجة اهداف مباراة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم 12-4-2017 فوز موناكو بنتيجة 3-2 في دوري ابطال اوروبا

ads
نتيجة اهداف مباراة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم 12-4-2017 فوز موناكو بنتيجة 3-2 في دوري ابطال اوروبا
ads

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وموناكو Borussia Dortmund vs Monaco اليوم الاربعاء 12-4-2017 ليلة دوري أبطال أوروبا علي قناة بي أن سبورت HD2 في نفس توقيت المنتظرة حيث تقام اليوم الاربعاء اولى المباريات في منافسات دوري ابطال اوروبا في اطار دور الثمانية والتي تبدأ بالمباراة التي ستجمع بين فريق بروسيا دورتموند الالماني وفريق موناكو الفرنسي .

يلا شوت حصري مباراة بروسيا دورتموند وموناكو حيث تقام المباراة على ملعب بروسيا الرئيسي وهو ستاد " سيجنال إيدونا بارك " ووسط جماهيره وهذه هي مباراة الذهاب بين الفريقين بينما تنعقد مباراة الاياب على ستاد لويس التاسع ملعب نادي موناكو الرئيسي ووسط جماهيره وذلك يوم التاسع عشر من شهر ابريل الحالي بعد نهاية مباراة بروسيا دورتموند وموناكو.

جدير بالذكر الى فريف بروسيا دورتموند قد وصل الى دور الثمانية من التشامبيونزليج بعد تخطيه نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة اربعة اهداف للا شيء خلال مباراة العودة بينهما وذلك بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف وحيد، بينما وصل نادي موناكو الى هذه المرحلة بعد تغلبه على فريق مانشستر سيتي بفارق الاهداف حيث حقق نادي مانشستر سيتي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف لموناكو بينما استعاد فريق موناكو توازنه خلال مباراة العودة ويكسب المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

يعتبر فريق موناكو صاحب المركز الاول في ترتيب الفرق بالدوري الفرنسي وهو يعتبر صاحب اقوى هجوم بين الفرق الفرنسية بينما يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع في ترتيب الدوري الالماني.

موعد مباراة ربع نهائي دوري اوروبا بين فريقي بروسيا دورتموند وموناكو تذاع المباراة في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت جرينتش والمغرب بينما تنظلق في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وخلال الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت الامارات المتحدة، القنوات الناقلة لمباراة بروسيا وموناكو اليوم الاربعاء والذي يوافق الثاني عشر من ابريل لعام 2017 من المقرر ان يتم اذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت 2 بشكل حصري.

انتهت المباراة بفوز موناكو بنتيجة 3-2.

ads
ads
Moslemma Masrya
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق