موعد مباراة بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن اليوم السبت 15-4-2017 في الدوري الالماني


موعد مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ Bayer Leverkusen vs Bayern تنطلق مساء اليوم السبت 15/4/2017مباراة من المباريات في اطار منافسات الدوري العام الالماني والتي سينافس خلالها فريق بايرن ميونخ مع فريق بايرن ليفركوزن ويخوض الفريق الالماني المباراة وهو في حالة من التذبذب حيث كان قد خسر اخر مباراة خاضها والتي جمعته مع فريق ريال مدريد الاسباني في اطار دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوروبا حيث تغلب على ملعبه ووسط جماهيره من النادي الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف وهو ما يحتم عليه الفوز خلال مباراة العودة والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

يذكر الى ان اخر مباراة خاضها بايرن ميونخ في الدوري الالماني قد جمعته مع غريمه التقليدي بروسيا دوتموند والتي فاز بها بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

يدخل نادي بايرن ميونخ مباراة اليوم مع بايرن ليفركوزن وهو يتصدر ترتيب الفرق بالدوري الالماني بمجموع نقاط يبلغ ثمانية وستين نقطة حققها من الفوز في نحو احدى وعشرين مباراة بينما كان قد تعادل خمس مباريات وخسر في مبارتين فقط بينما يأتي نادي بايرن ليفركوزن في المركز الثاني عشر برصيد خمسة وثلاثين نقطة.

مواعيد عرض مباراة فريقي البايرن وليفركوزن في الدوري الالماني السبت الخامس عشر من ابريل لعام 2017:
يتم انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا بتوقيت جرينتش والمغرب.
بينما يكون بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة.
وفي تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمبارة البايرن وليفركوزن:
من المقرر ان يتم عرض المباراة على احدى قنوات بي ان سبورت بينما لم يتم الاعلان عن المعلق الذي سيتولى التعليق على احداث المباراة.

جدير بالذكر الى ان المباراة ستقام على ملعب باي ارينا الملعب الرئيسي لنادي ليفركوزن.