نتيجة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 12-4-2017 في دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم 12-4-2017 في دوري ابطال اوروبا

    نتيجة مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد Atlético Madrid vs Leicester City الليلة في تشامبيونزليج ربع نهائي دوري ابطاتل اوروبا 2017 اليوم الاربعاء 12-4-2017 علي قناة بي أن سبورت HD2 بتعليق علي محمد علي ننقلها لكم علي موقع ضربة حرة.

    مباراة ليستر سيتي واتلتيكو مدريد تقام اليوم الاربعاء مباراة من مباريات الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا تجمع بين الفريق الاسباني اتليتكو مدريد والفريق الانجليزي ليستر سيتي في لقاء من الصعب التنبؤ بنتيجة الرابح فيه ويجمع بين الفريقين ملعب " فيسنتي كالديرون " الملعب الرئيسي لفريق الروخو بلانكوس ووسط جماهيره وعشاقه يلا شوت حصري.

    حيث يذكر ان نادي اتليتكو مدريد قد صعد الى دور الثمانية من البطولة بعدما نجح في التغلب على الفريق الالماني بايرليفركوزن حيث تغلب في مباراة الذهاب بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين بينما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

    ليستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد بينما تخطي نادي ليستر سيتي الانجليزي دور الستة عشر من بطولة دوري الابطال بعدما تفوقوا في مجموع عدد النقاط حيث كان النادي الانجليزي قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بينما عاد لاعبو ليستر سيتي الى ادائهم خلال مباراة العودة ويحققوا نتيجة هدفين مقابل لا شيء.

    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد اعلن عن موعد اقامة مباراة العودة بين الفريقين وحدد يوم الثامن عشر من شهر ابريل الحالي على ستاد كينج باور.

    مواعيد مباراة اتلتيكو مدريد وليستر سيتي اليوم الاربعاء الموافق الثاني عشر من ابريل لعام 2017 تنطلق احداث المباراة بين الفريق الاسباني والفريق الانجليزي في تمام الساعة السابعة الا ربع مساء بتوقيت جرينتش والمغرب وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وخلال الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية.

    القنوات الناقلة لمباراة فريقي اتليتكو مدريد وليستر سيتي غدا في دوري ابطال اوروبا من المنتظر ان تعرض قنوات بي ان سبورت الرياضية مباراة الفريقين اليوم بشكل حصري ولم يتم الاعلان حتى الان عن المعلق الذي سيتولى التعليق على احداث المباراة.

    انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 1-0.

    إرسال تعليق