موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 23 ابريل 2017 في كأس الإتحاد الإنجليزي


موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي Arsenal vs Manchester City اليوم الاحد 23 ابريل 2017 في كأس الإتحاد الإنجليزي والتي تذاع علي قناة بي أن سبورت HD2 بعليق رؤوف خليف حيث يشهد ملعب " ويمبلي " الانجليزي الشهير مباراة حاسمة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وارسنال في اطار نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيحاول كلا الناديين تحقيق الفوز في المباراة من اجل ضمان التأهل للمباراة النهائية من الكأس.

جدير بالذكر الى ان نادي ارسنال قد تخطى مرحلة ربع النهائي بعدما تغلب على فريق لينكولن سيتي بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء بينما وصل نادي مانشستر سيتي الى المربع الذهبي من كأس الاتحاد بعد ان نجح في عبور ميدلسبرة بهدفين نظيفين.

وقد وصل الى المربع الذهبي من بطولة كاس الاتحاد كلا الفريقين تشيلسي وتوتنهام والتي تقام مباراتهما يوم السبت بعدما تغلب الاول على مانشستر يونايتد ليقصيه من البطولة بهدف وحيد بينما تغلب توتنهام على ميلوول بدستة اهداف نظيفة.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي توقيت انطلاق مباراة نصف النهائي بين مان سيتي وارسنال الاحد الموافق 23 – 4 – 2017 تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوثيت جرينتش والمغرب, وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية, وخلال الساعة السادسة مساءا بتوقيت الامارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة المان سيتي وارسنال من المقرر ان يتم نقل المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية بعد اعلان موعد موعد مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي.

يذكر الى ان ارسين فينجر المدرب الفني لنادي ارسنال يستمر في التدريب على الرغم من مطالبات الجماهير الغفيرة المشجعة لارسنال برحيله بنهاية الموسم معتبرا انه يؤدي المهمة المسنودة اليه على اكمل وجه وصرح الى انه غير قلق على الاطلاق من مواجهة المان سيتي، وعلى الجانب المقابل يخوض بيب جوارديولا تدريب نادي مانشستر سيتي على الرغم من خروج الفريق من بطولة دوري ابطال اوروبا على يد فريق موناكو الفرنسي.