نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم 30-4-2017 فوز الاهلي السعودي 3-1 في دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم 30-4-2017 فوز الاهلي السعودي 3-1 في دوري جميل

يلا شوت نتيجة مباراة الاهلي والرائد Alahli vs Alraed في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين ضمن مبارايات الجولة الخامسة والعشرين يشهد اليوم الأحد 30-4-2017 قمة حماسية تجمع فريق الاهلي السعودي صاحب المركز الثاني مقابل خصمه الرائد وكما هو معتاد فيتوقع الفوز لصالح الاهلي الذي يسعى للحفاظ على ترتيبه الثاني دون أن يعطي فرصة لأي من ملاحقيه من فريقي النصر أو الاتحاد لمنافستة.

حيث ستضيف ملعب " ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " اليوم الأحد 30 ابريل المباراة المنتظرة بالجولة الخامسة والعشرين من جولات دوري جميل السعودي تبدأ الدقائق الأولى للمباراة في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة السابعة و خمسين دقيقة بتوقيت القاهرة تذاع المباراة بشكل حصري على شاشة قناة إم بي سي برو سبورت hd1 الناقلة.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلى قد تمكن من الحصول على اللقب خلال الموسم الماضي إلا انه تراجع بشكل ملحوظ خلال هذا الموسم ، عقب نتائجه الغير مرضيه خلال الموسم لنجده يسعى الى الحصول على مكانته المسلوبة والحصول على مركز من المراكز الأولي للدروي لكي يتمكن من التأهل لدوري أبطال آسيا خلال الموسم القادم.

ويبعد فريق الأهلى عن مكانة الصدارة الذي تربع به فريق الهلال أحد عشر نقطة فقد تمكن الهلال من الحصول على 60 نقطة مما صعب الوصول اليه من قبل الفرق المنافسة.

انتهت المبارة بفوز الاهلي 3-1.

إرسال تعليق