الريال يقتنص الفوز من خيخون في الدقيقة الاخيرة ال90

الريال يقتنص الفوز من خيخون في الدقيقة الاخيرة ال90

نجح نادي ريال مدريد في قلب موازين مباراته التي خاضها اليوم مع سبورتينغ خيخون خلال الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء وذلك في اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مباريات الدوري الاسباني حيث احرز هدف الفوز الثالث لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين على ستاد المولينون.

كان قد تقدم نادي خيخون خلال الدقيقة الرابعة عشر من زمن الشوط الاول عن طريق لاعبه دوجى كوب ثم نجح النادي الملكي في ادراك التعادل خلال الدقيقة السابعة عشر عبر لاعبه ايسكو بعد نفاذه من بين لاعبي خط دفاع خيخون بمهارة، ثم خلال احداث الشوط الثاني اضاف نادي خيخون هدفه الثاني في شباك مرمى نادي ريال مدريد بقدم لاعبه ميكيل فيسكا في الدقيقة خمسين ثم تمكن الريال في تعديل كفة نتيجة المباراة مرة اخرى من خلال اللاعب الفارو موراتا في الدقيقة التاسعة والخمسين ثم عاد اللاعب ايسكو ليحرز هدف الريال الثالث والهدف الثاني له خلال المباراة في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

كان زين الدين زيدان المدرب الفني لنادي ريال مدريد قد خاض المباراة بعدد كبير من اللاعبين البدلاء وذلك من اجل اراحة اللاعبين الاساسين الذين شاركوا في مباريات الفريق في بطولة دوري ابطال اوروبا في حين اللاعب الاساسي الوحيد الذي تم الاستعانة به هو سيرجيو راموس.

بهذا الفوز يضيف ريال مدريد ثلاث نقاط اخرى الى رصيده ويعزز احتلاله للمركز الاول بمجموع نقاط خمسة وسبعين نقطة ويوسع الفارق بينه وبين منافسه التقليدي برشلونة الى ست نقاط ويتبقى للريال مباراة اخرى من المؤجلات تجمعه مع نادي سيلتا فيجو.

جدير بالذكر الى ان برشلونة يخوض مباراة الليلة مع فريق ريال سوسيداد سيحاول خلالها الفوز من اجل تقليص الفارق بينه وبين الريال.

إرسال تعليق