أخبار مصر - تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمملكة السعودية يوم الاحد القادم 23-4-2017

ads
أخبار مصر - تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى  للمملكة السعودية يوم الاحد القادم 23-4-2017
ads

في متابعة مستمره لموقعنا لاهم أخبار مصر اليوم ننشر لكم تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمملكة العربية السعودية وذلك يوم الاحد الموافق 23-4-2017 والتي قد تقرر إجراءها لمناقشة سبل تطوير العلاقات المصريه السعودية مع العاهل السعودي , وذلك حيث يصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي السعودية صباح اليوم الاحد 23-4-2017.

هذه وقد اعلنت منظمة الشعوب العربية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم عن سعادتها بتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاراضي السعودية موضحه الي ان هذه الزيارة سوف تعزز العلاقات بين البلدين الشقيقتين في مختلف المجالات السياسية والاقتصاديه وكذلك المجالات الاجتماعيه والتي يرغب كلا البلدين في تطويرها خلال الفتره المقبله . هذه ومن جانبة قد اعلن السيد "عبد العزيز عبد الله" رئيس منظمة الشعوب العربيه اليوم الي انه يأمل في تقارب وجهات النظر بين البلدين وتطوير العلاقات الدبلوماسية والي تربط البلدين علي مر الزمان في جميع المجالات , هذا وقد اوضح ان هذه الزيارة سوف تكون بمثابة دفعه قوية وجديده لتوثيق العلاقات المصرية السعودية خلال الفتره القادمه .

أسباب زيارة الرئيس السيسي للمملكة السعودية

هذه وقد اعلن السيد عبد العزيز خلال لقاءه الصحفي اليوم الي اهمية هذه الزيارة وذلك لمباحث الاوضاع الراهنه في البلدين ومعرفة طرق الحد من الاهارب الذي قد زاد في الاونة الاخيره بشكل كبير وملحوظ مما يجعل الامور تزداد سوءً في البلاد , هذه وقد صرح موضحنا الي انه سوف يتم مناقسة أهم قضايا الوطن العربي خلال هذه الزيارة المنتظر يوم الاحد ومن اهم هذه القضايا القضية الفلسطينية وكذالك اخر الاحداث في سوريا واليمن. الجدير بالذكر زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاحد 23-4-2017 والذي سوف يعقد قمة مصرية سعودية جديده مع العاهل السعودي الملك سليمان بن عبد العزيز , وذلك كما جاء في اعلان المتحدث الاعلامي لرئاسة الجمهوية المصريه اليوم السبت وتهدف هذه القمية الي الوصول الي افضل طرق لتطوير العلاقات بين البلدين واهم سبل مكافحة الارهاب في المنطقه .
ads
ads
Admin
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق