نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم 29-3-2017 فوز منتخب البرازيل بنتيجة اهداف 3-0 في تصفيات كأس العالم 2018

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم 29-3-2017 فوز منتخب البرازيل بنتيجة اهداف 3-0 في تصفيات كأس العالم 2018

    نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي ليوم الاربعاء 29 مارس 2017 يلا شوت حصري حيث تقام اليوم مباراة هامة بين منتخب السامبا البرازيل ومنتخب باراجواي في اطار مباريات التصفيات المؤهلة كأس العالم بروسيا 2018 وتعقد المباراة على ارض منتخب البرازيل ووسط جماهيره على ستاد ارينا كورينثيانز في المدينة البرازيلية ساو باولو.

    مباراة البرازيل وباراجواي يتم نقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية في تمام الساعة الثالثة الا ربع صباح يوم الاربعاء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ويعلق على احداث المباراة المعلق علي محمد علي ليمتع المشاهدين بماتش مباراة البرازيل اليوم.

    يسعى لاعبو منتخب البرازيل الى الفوز بهذه المباراة من اجل اقتناص الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة المجموعة وذلك في اطار الجولة رقم اربعة عشر من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 روسيا.

    من جهة اخرى، يسعى منتخب باراجواي الى الفوز بالمباراة من اجل الصعود في ترتيب منتخبات المجموعة ويعزز فرص تأهله الى مونديال العالم خاصة في ظل المنافسة مع فرق قوية كثيرة على رأسها منتخب راقصي السامبا.

    يدخل منتخب البرازيل مباراة البرازيل وباراجواي وهو مطمئن الى حد كبير حيث انه يتصدر المجموعة بمجموع ثلاثين نقطة جمعها من الفوز في نحو تسعة مباريات بينما كان قد حقق التعادل في ثلاثة وخسر مباراة وحيدة ليضمن بتلك النتيجة التأهل واصبح اول المتأهلين للمونديال من تصفيات امريكا اللاتينية، بينما رصيد منتخب باراجواي من النقاط نحو ثمانية عشرة نقطة ليحتل بذلك المركز السابع في المجموعة.

    ويسعى منتخب البرازيل الى الفوز بهذه المباراة على الرغم من ضمان تأهله للمونديال وذلك كنوع من رد الكرامة نظرا لتعادل المنتخبين في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في باراجواي بينما يسعى منتخب باراجواي الى تكرار النتيجة او قد يطكح الى تحقيق الفوز.

    يتولى التحكيم في هذه المباراة طاقم من الحكام من البيرو يرأسهم الحكم البيرواني فيكتور هوجو كاريلو كازانوفا لادارة مباراة البرازيل وباراجواي.

    انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 3-0.

    إرسال تعليق