محمد صلاح في سويسرا قبل الانضمام للمنتخب

Advertisemen

توجه اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي روما بالدوري الايطالي ومنتخب مصر الى سويسرا من اجل الراحة والاستجمام لفترة قبل ان يتوجه للانضمام الى المنتخب المصري في اطار الاستعدادات للمباراة الودية مع منتخب توجو خلال يوم الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري وتعتبر هذه المباراة ضمن الاستعدادات التي يخطط لها هيكتور كوبر من اجل الاستعداد لمباراة تونس في اطار تصفيات كأس الامم الافريقية المؤهلة للبطولة التي ستقام في الكاميرون عام 2019.

كان محمد صلاح قد نشر صورة له على موقع الصور الاجتماعي الشهير " انستجرام " وهو يقف بجوار احد الشواطئ في سويسرا وقد علق عليها بوضع علمي مصر وسويسرا، جدير بالذكر الى ان صلاح كان قد احترف في صفوف فريق بازل السويسري لمدة موسم ونصف.

من جهة اخرى، كان نادي روما قد خاض مباراة له امس مع فريق ساسولو في الدوري الايطالي في اطار الاسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري وشارك في المباراة محمد صلاح وقدم اداءا رائعا حيث قام بتسجيل احد الاهداف كما ساهم في صناعة هدف اخر لتنتهي المباراة بفوز فريق روما بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لساسولو.

من الجدير بالذكر ان احد الصحف الايطالية قد اختارت اللاعب محمد صلاح قد افضل لاعب في مباراة الامس مع فريق ساسولو وتم منحه سعة نقاط من عشرة نظرا للاداء الممتاز الذي قدمه ومساهمته في احراز وصناعة اهداف المباراة وبهذه النتيجة وصل روما للمركز الثاني بترتيب الفرق بالدوري الايطالي.

من المنتظر ان يلحق النجم محمد صلاح والذي تلقبه الجماهير والصحف في ايطاليا بـ " الفيراري " بالمنتخب المصري يوم الرابع والعشرين من شهر مارس الحالي للمشاركة في مباراة توجو التي ستقام يوم الثامن والعشرين من نفس الشهر.
Advertisemen