ابراهيموفيتش يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

ابراهيموفيتش يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

    اعلن النجم العالمي زلاتان ابراهيموفيتش خلال تصريحات له لجريدة " مترو " الرياضية عن رغبته في الاستمرار للعب لصالح مانشستر يونايتد خلال الموسم القادم، كما صرح ابرا خلال حواره الى انه كان قد قرر اللعب لصالح الشياطين الحمر والذي يعتبر واحد من افضل الاندية في الدوري الانجليزي بناء على رغبة العديد من جماهيره وعشاقه.

    كما عبر ابراهيموفيتش عن مدى سعادت باللعب لصالح نادي عريق مثل نادي مانشستر يونايتد خاصة وانه يلعب تحت قيادة مدرب فني كبير مثل جوزيه مورينيو والذي حقق العديد من الالقاب مع عدد من الاندية الكبيرة في دوريات مختلفة.

    كما اشار زلاتان ابراهيموفيتش الى انه ليس لديه اي مانع في تجديد عقده مع مان يونايتد لموسم اخر بعد انتهاء عقده الحالي وهو ما بدأ به بالفعل حيث بدأت مرحلة المفاوضات بينه وبين ادارة النادي للتجديد والاستمرار مع النادي لعام اخر خاصة انه يرغب في تقديم المزيد من الاداء الرائع لصالح النادي وهو ما زال بين صفوف الشياطين الحمر.

    على صعيد اخر، كانت قد اعلنت بعض المواقع الرياضية الى ان اللاعب خوسيه خيمينز وهو الذي يلعب لصالح نادي اتليتكو مدريد بالدوري الاسباني حاليا يبدي رغبته في اللعب لصالح مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات القادمة.

    حيث اشار في وقت سابق اللاع خيمينز الى انه يرغب في اللعب في اولد ترافورد وارتداء قميص النادي الاحمر وهو ايضا نفس رغبة المدرب الفني للنادي جوزيه مورينيو والذي يسعى لضم اللاعب نظرا لامكانياته المهارية في الدفاع داخل الملعب، ومن المعروف ان عقد اللاعب مع فريقه الحالي اتليتكو مدريد ينتهي في شهر يونيو من العام القادم لذا سيبذل المان يونايتد جهوده من اجل حسم الصفقة لصالحه.

    إرسال تعليق