الشعرواي يوضح علاقته بمصر وصلاح


اجرى الموقع الرسمي لنادي روما بالدوري الايطالي حوارا مع اللاعب ستفان الشعراوي والذي تناول فيه علاقته بوطنه الاصلي مصر كما تم توجيه بعض الاسئلة التي بعثتها اليه جماهير روما المختلفة وتناولها بالاجابة خلال حواره الطويل على الموقع.

كما تناول ايضا الشعرواي خلال حواره علاقته باللاعب المصري محمد صلاح ورفيقه في نادي روما موضحا الى ان علاقته بصلاح اكثر من رائعة والى انه انسان رائع على المستوى الخصي الى جانب كونه لاعبا مهاريا وجيدا في الملعب كما اشار الى انه شخص طيب ومتواضع وعقله ممتلئ بالافكار الخيرية الجيدة وان علاقتهما تتطور يوما بعد يوم خاصة ان اتقان محمد صلاح للغة الايطالية يتطور يوما بعد يوم.

كما خص ستفان شعرواي مصر بالذكر موضحا الى انه تربطه علاقة وثيقة مع مصر والتي تعتبر مسقط رأس والده على الرغم انه لا يعيش بها ولا يتحدث اللغة العربية ولكنه اشار الى ان والده يترجم له جميع الرسائل التي تصل اليه من مصر.

كما اشار الى انه قام بزيارة مصر اكثر من مرة خلال طفولته وزار الاهرامات بالجيزة ومعبد ابو سمبل باسوان ووادي الملوك بالاقصر كما توجه لزيارة اقارب والده في مدينة طنطا بمحافظة الغربية موضحا الى انه لم يستطع تكرار الزيارة مرة اخرى خاصة مع احترافه لكرة القدم والالتزامات التي اصبحت على كاهله سواء مع النادي او مع المنتخب الايطالي كما صرح عن رغبته في زيارة مصر في اقرب فرصة تسنح له.

كما العن ستفان الشعراوي خلال حديثه الى ان اقرب اللاعبين الى قلبه هو اللاعب محمد صلاح مشيرا الى انه تربطه علاقة جيدة مع جميع اللاعبين حيث يخرجون سويا او يتناولون وجبات الطعام مما يساعدهم في توطيد علاقتهم ببعضهم البعض.